فرع جديد للبنك الوطني في مطار مسقط الدولي الجديد

مسقط – الرؤية

افتتح البنك الوطني العُماني فرعه المتكامل في مطار مسقط الدولي الجديد، برعاية الشيخ أيمن بن أحمد بن سلطان الحوسني، الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان، ليعمل على مدار ساعات اليوم (منها عشر ساعات لتقديم كافة الخدمات المصرفية) وطوال أيام الأسبوع ليثري عملاء البنك بتجربة مصرفية مميزة وسهلة في كل الأوقات.

وقد جاء الاختيار الاستراتيجي لموقع الفرع داخل المطار الجديد في إطار اهتمام البنك والتزامه بتلبية المتطلبات المصرفية لعملائه. كما سيخدم الفرع الشركات الموجودة في المطار والموظفين وكذلك المسافرين والمقيمين على حدٍ سواء، وسيتيح لهم الفرصة للوصول إلى حساباتهم والاستفادة من كافة الخدمات المصرفية والمالية التي يقدمها البنك أثناء سفرهم. وسيتمكن عملاء البنك الجدد والحاليين من الاستفادة من كافة المنتجات والخدمات والحلول التي يوفرها البنك في فروعه الأخرى.

وقال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: في إطار الجهود الدؤوبة التي نبذلها لكي نؤكد مكانتنا كشريك مالي مفضل بالسلطنة، نهتم دائماً باختيار مواقع استراتيجية لفروعنا تكون قريبة من عملائنا وتضمن تلبية متطلباتهم المالية على جميع منصاتنا في كل الأوقات. وقد جاء افتتاح فرعنا الجديد في مطار مسقط الدولي كتأكيد على التزامنا بإضافة قيمة لعملائنا وللسلطنة من خلال توفير أفضل الخدمات المالية في هذا الصرح الحيوي. في البنك الوطني العماني نسعى دائما للتميز من خلال طرح تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تتجاوز كافة توقعات عملائنا. ولا يقتصر فرعنا الجديد على خدمة المسافرين عبر المطار فحسب، بل سيقدم خدماته أيضاً إلى عملائنا المقيمين في المناطق المجاورة.

وقد أقام البنك الوطني العُماني السحب الشهري لبرنامج الكنز لشهر أبريل في فرعه بالمطار، وأعلن عن فوز أربعة عملاء بجائزة نقدية قدرها 25,000 ريال عُماني لكلٍ منهم. كما أعلن عن فوز 10 من عملائه الجدد في سحب تحويل الراتب بجوائز نقدية بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم، إضافة إلى فوز ثلاثة من ضيوف افتتاح الفرع بجوائز فورية قيمة كل منها 100 ريال عُماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك