إطار مجاني مع كل 3 إطارات من "دنلوب"

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة دنلوب -واحدة من أقدم العلامات التجارية في عالم الإطارات المتميزة، التي تمتلك تراثًا يابانيًّا عريقاً- عن العرض المثير "اشترِ 3 إطارات دنلوب واحصل على إطار واحد مجانا"، عند شراء الإطارات من الأحجام الشائعة والمتوفرة لدى ماركة دنلوب؛ بمناسبة الذكرى السنوية 130.

ويسري العرض حتى 15 مايو الجاري، وينطبق على أحجام إطارات مختلفة لمعظم السيارات، وسيارات الدفع الرباعي، والسيارات الرياضية متعددة الاغراض؛ في جميع أفرع ومنافذ دنلوب الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة. وقال روبرت يان جيرينك المدير العام في قسم دنلوب لمجموعة حمدان التجارية -الموزع الحصري لإطارات دانلوب في عُمان: "التزمت العلامة التجارية دنلوب بالجودة والابتكار على مدى أكثر من 125 عاما لصنع إطارات فائقة الجودة للاستمتاع بقيادة مريحة، ولأننا الموزع الحصري لإطارات دنلوب في عُمان؛ فإن مهمتنا هي مواصلة أفضل الممارسات بتعريف جميع سائقي السيارات في عُمان بأحدث المنتجات وأهمية اختيار الإطارات المناسبة للتطبيق الصحيح والمزايا من الصيانة الوقائية".

وتتوزع إطارات دانلوب -الشركة الرائدة في تصنيع الإطارات ذات الأداء المتميز للسيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض- في 13 فرعاً في أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك