"أوربك" راعٍ رئيسي لمعرض الصناعات البلاستيكية 2018

مسقط – الرؤية

تشارك شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" كراع رئيسي في المعرض الدولي الخامس للصناعات البلاستيكية والمطاطية والبتروكيماويات والطباعة والتغليف 2018 الذي يعقد في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمحافظة مسقط، وذلك تحت رعاية سعادة المهندس سالم بن ناصر بن سعيد العوفي، وكيل وزارة النفط والغاز وبحضور أحمد بن صالح الجهضمي الرئيس التنفيذي لأوربك.

وقال أحمد بن صالح الجهضمي الرئيس التنفيذي لأوربك: إنّ رؤية أوربك تستهدف أن تكون شركة ذات تنافسية عالمية تفخر بها عمان، وفي سبيل تحقيق هذه الرؤية، أنشأت أوربك وحدة تسويق البوليمر في عام 2017 وتقدم تنافسا متميزا حول البولي بروبلين والبولي ايثيلين للأسواق في جميع أنحاء العالم.

وقال جيلس روخاس مدير عام تسويق البوليمر بأوربك: من خلال مشاركتنا في معرض عمان للبلاستيك الخامس، نهدف إلى دعم قطاع الصناعات البلاستيكية محليا ودوليا، ورفع مساهمته في خلق فرص أعمال جديدة؛ حيث تشهد هذه الصناعة نموا متسارعا لتصبح واحدة من مكونات الاقتصاد العماني. سعداء للمشاركة في هذا الحدث الضخم، الذي سيساعدنا على استكشاف أحدث التقنيات المستخدمة في صناعة البلاستيك مع عملائنا.

وخلال فترة المعرض، يقدم العديد من المتحدثين العمانيين والدوليين من خبراء صناعة البولي أوليفين دورات فنية في ركن أوربك تغطي مواضيع رئيسية تتعلق بالعرض والطلب على البلاستيك، وتطوير صناعة البلاستيك والتقدم التقني في تكنولوجيا المعالجة.

ويجذب المعرض العديد من المستثمرين وأصحاب الأعمال والشركات العالمية المصنعة للمنتجات البلاستيكية؛ للاطلاع على أحدث التقنيات والمعدات المستخدمة في صناعة البلاستيك والبيتروكيماويات من مختلف المشاركات المحلية والدولية، وبذلك يعد فرصة لهذه الشريحة من المجتمع الاقتصادي للحصول على مختلف التقنيات والمنتجات الجديدة، وتوفير فرص التبادل التجاري بين العارضين والزوار.

ويشار إلى أنّ معرض عُمان للبلاستيك منصة مثالية لخبراء الصناعة والزوار للالتقاء وتبادل الأفكار حول أحدث التطورات في القطاع، مما يجعله منتدى مثاليا للتواصل والتعرّف على أحدث التقنيات والآلات اللازمة لتصنيع البلاستيك والبتروكيماويات.

تعليق عبر الفيس بوك