وكيل "العدل" يكرم المجيدين في ختام أنشطة فريق الشباب

 

مسقط - الرؤية

رعى سعادة الشيخ عيسى بن حمد العزري وكيل وزارة العدل حفل ختام الأنشطة لفريق الشباب بحضور سعادة الشيخ ماجد بن خليفة الحارثي والي سمائل وعدد من المشايخ والرشداء والأعيان وممثلي وسائل الإعلام في الأمسية التي أقيمت مساء أمس بفندق سيتي سيزونز.

واستهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها عبد الله بن ماجد المقيمي، ثم رحب رئيس الفريق عبد الله الحسيني بالحضور الكرام عبر كلمة مختصرة سرد خلالها النجاحات التي حققها الفريق خلال خطة الموسم الماضي، مشيدا بما تحقق على المستوى الرياضي والثقافي والمجتمعي، متطلعا لمزيد من النجاحات في الموسم المقبل، مؤكدا أن الفريق بمجلسه ومساندة جماهيره نجح في تحقيق جملة الأهداف التي رصدها في العام 2017/2018. وكشف الحسيني النقاب عن خطة الموسم الجديد المتمثلة في مشاركات رياضية لاسيما الكروية، فضلاً عن المساعي المجتمعية الرامية لخلق جيل جديد من شباب عمان الواعد من خلال الاهتمام بالأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تقام بشكل دوري.

وكرم راعي الحفل إداريي الفريق وهدافه محمد الشامسي وهداف دوري الدرجة الأولى اللاعب السوري أحمد عمير وأزيح الستار عن الملابس الرياضية الجديدة التي سيشارك بها الفريق في منافسات الموسم الجاري فعرضها من خلال لاعبه التونسي أمين الماجري.

تعليق عبر الفيس بوك