تدشين برنامج تعزيز الصحة في "مركز حي الجامع" بالسيب

 

مسقط - الرؤية

دشن مركز حي الجامع الصحي صباح أمس برنامج تعزيز الصحة للعام الحالي 2018، الذي يقام تحت شعار "صحتي مسؤوليتي"، خلال الفترة من الأول وحتى الثالث من مايو الجاري، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، وبحضور الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط وعدد من الكوادر الطبية والفئات الطبية المساعدة، وذلك بمقر المركز بولاية السيب.

وقالت الدكتورة مريم الهنائية رئيسة مركز حي الجامع الصحي إن أهداف برنامج تعزيز الصحة تتمثل في غرس مفهوم تعزيز الصحة لدى العاملين الصحيين وأفراد المجتمع بصفة عامة، الأمر الذي يستطيع الأشخاص من خلاله السيطرة على صحتهم والعوامل التي تؤثر عليهم.

وقدمت المكرمة الدكتورة منى السعدون عضوة مجلس الدولة محاضرة بعنوان "حماية الطفل"، فيما قدم الدكتور أحمد الوهيبي محاضرة عن الإقلاع عن التدخين بعنوان "عمان بلا تدخين"، وقدمت الدكتورة زكية البوسعيدية محاضرة حول الحضور الذهني، وقدمت عايدة الرحبية محاضرة استعرضت فيها مفهوم الصحة العامة. وتضمن برنامج التدشين تقديم فقرة متنوعة عن عرض ميداني قدمه طلبة مدرسة موسى بن نصير.

وتجولت صاحبة السمو راعية الحفل والحضور في المعرض المصاحب للفعالية، والذي أحتوى على عدة أركان، إضافة إلى جولة في المعرض المتنقل للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

تعليق عبر الفيس بوك