"ميسان" توقع اتفاقية لتطوير 11 ألف متر بـ"مسقط هيلز"

مسقط - الرؤية

وقَّعت شركة ميسان العقارية مع مسقط هيلز اتفاقية لتطوير أرض سكنية مساحتها 11 ألف متر، ضمن مشروع مسقط هليز بنظام التملك الحر للأجانب.. وقع الاتفاقية نيابة عن منتجع مسقط هليز صاحب السمو السيد الراوي بن قيس بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة مسقط هليز، ونيابة عن شركة ميسان العقارية رضا بن مهدي بن جواد رئيس مجلس الإدارة.

 وأعرب صاحب السمو السيد الراوي بن قيس آل سعيد عن سعادته بهذه الشراكة مع ميسان العقارية.. وقال: في جو من توافق الرؤى والأهداف، ندشن العمل المشترك مع هذه الشركة الفتية والطموحة باتفاقية تطوير أرض لإنشاء مجمع سكني جديد في مسقط هيلز. وسيكون المشروع إضافة فريدة لمسقط هيلز بما يقدمه من تجربة معيشية راقية وجودة عالية وفخامة وسط الطبيعة الغناء والأجواء الهادئة التي تميز مسقط هيلز، وهي ميزة جميلة لفندق ومنتجع إنتركونتيننتال الذي يجري بناؤه الآن والبوليفارد الذي سيجري افتتاحه قريبا.

ومن جانب شركة ميسان العقارية، قال صادق بن جعفر بن سليمان الرئيس التنفيذي للشركة: نعمل برؤية الابداع والابتكار والتزام بالعمل الجماعي. ونعتز بهذه الشراكة مع مسقط هيلز المبنية على الثقة المتبادلة والرؤية المشتركة للمساهمة في بناء وطننا الغالي.

تعليق عبر الفيس بوك