"مجان للتايكواندو".. أحدث داعم لتمكين اللعبة بالسلطنة

مسقط - الرؤية

افتُتحت، مُؤخرا، أكاديمية مجان للتايكواندو، تحت رعاية العميد عبدالملك المزروعي، وبحضور عدد من مدربي الأندية العمانية، ومدرب المنتخب الوطني للتايكواندو علي تاجيك.

وخلال الافتتاح، ألقى توفيق بن درويش البلوشي مدير الأكاديمية، كلمة؛ رحَّب فيها براعي الحفل والحضور، وتحدث عن أهمية رياضة التايكواندو في المجتمع وتأثيرها الإيجابي على الأجيال الناشئة، والخطط المستقبلية لهذه الرياضة في السلطنة، وشرح آلية العمل تحت مظلة اللجنة العمانية للتايكواندو. موضحًا أهمية تكاتف الأندية العمانية من أجل تطوير هذه الرياضة للأفضل، ورفع راية السلطنة في المحافل الدولية، والعمل بروح الفريق الواحد، وتنظيم بطولات داخلية وخارجية تحت مظلة اللجنة العمانية للتايكواند، لتمكين اللاعبين بأفضل المهارات والخبرات، وتحقيق الهدف الأساسي، برفع راية السلطنة في المحافل الدولية.

وأثنى مدير الأكاديمية على جهود اللجنة العُمانية للتايكواندو، وعلى رأسهم العميد  عبدالملك المزروعي رئيس اللجنة، بتسهيل الإجراءات، وتمكين الأندية العمانية للمشاركة في البطولات الدولية، والدعم الدائم لتطوير رياضة التايكواندو في السلطنة. وأشاد رئيس اللجنة العمانية للتايكواندو على دور الأكاديمية، وأكد على ضرورة التعاون مع اللجنة العمانية بخطط المستقبلية للأندية والأكاديميات، لكي يكون الهدف واضحا للجميع، لكي نرتقي بهذه الرياضة وأن تشمل كل المحافظات.

تعليق عبر الفيس بوك