دار الأوبرا السلطانية رائد التقارب الثقافي الفاعل في سوق السفر العربي

...
...
...

 

 
شاركت "دار الأوبرا السلطانية مسقط" في معرض "سوق السفر العربي 2018" (ATM 2018) الذي احتفل بعامه الخامس والعشرين، الحدث الدولي الأبرز في مجال السفر، والسياحة في منطقة الشرق الأوسط  الذي تم انعقاده في الفترة من  22 إلى 24 أبريل 2018م بـ"مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض" (DICEC)، تحت شعار "السياحة المسؤولة" إلى جانب نخبة من الخبراء المعنيّين بالسياحة الداخلية، والخارجية من مختلف أنحاء العالم.
وقد لبّت الدار دعوة المشاركة في هذا المعرض لما يمثّله  "سوق السفر العربي 2018"، من منصة استراتيجية هامة من شأنها دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ مكانة "دار الأوبرا السلطانية مسقط" كمركز رائد للتميز في تعزيز التقارب الثقافي العالمي عن طريق  مختلف أنواع الفنون الأدائية .
جدير بالذكر أن "دار الأوبرا السلطانية مسقط" تشاركت مع وزارة السياحة العُمانية في جناح عرض واحد في "سوق السفر العربي" الذي بات أحد أبرز الفعاليات المرتقبة على خارطة السياحة والسفر الإقليمية، ضمن سعيها الحثيث إلى بناء شراكات استراتيجية جديدة مع القطاع السياحي والاعلامي.
يُذكر أن دار الأوبرا السلطانية مسقط افتتحت بالتشريف السامي لجلالة السلطان المعظم في 12 أكتوبر 2011. وجاء تأسيسها إنطلاقا من الرؤية السامية لجلالة السلطان المعظم لأهمية الثقافة والفنون والدور الذي تلعبه في الرقي بالذوق الإنساني وتعزيز التواصل بين الشعوب من خلال تقديم تراث ثقافي إنساني مشترك. وتعتبر الدار مؤسسة رائدة في مجال الفنون والثقافة في السلطنة، وتكمن رؤيتها في أن تكون مركزا للتواصل الحضاري والثقافي مع مختلف دول العالم، بهدف إثراء الحياة ببرامج فنية وثقافية وتعليمية خدمةً لمبادئ السلام والتعاون والمحبة والإخاء.

تعليق عبر الفيس بوك