لمدة 10 سنوات

اتفاقية شراكة بين بنك مسقط و"متلايف" لتقديم حلول تأمينية عالية المستوى

 

مسقط – الرؤية

وقع بنك مسقط مع شركة متلايف  MetLife))، إحدى الشركات المتخصصة في قطاع التأمين والخدمات المالية على مستوى العالم، اتفاقية شراكة لمدة عشر سنوات بهدف تقديم الحلول التأمينية العالية المستوى وذلك لتلبية احتياجات السوق العماني. وفي احتفالية بالمقر الرئيسي للبنك وقع عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط الاتفاقية ووقعها بالنيابة عن شركة متلايف جوليو جارسيا فيلالون، الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط و أفريقيا، وذلك ترجمة لرؤية بنك مسقط "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم".

وقال عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: سعداء في بنك مسقط بتوقيع اتفاقية الشراكة مع شركة متلايف MetLife)) وهي الأولى من نوعها مع هذه الشركة العالمية المتخصصة في تقديم الخدمات المالية والحلول التأمينية ذات المستوى العالمي بهدف تقديم مجموعة واسعة من منتجات التأمين المصرفي المخصصة لزبائن البنك.

 

وأضاف الرئيس التنفيذي أن من المتوقع أن ينمو سوق التأمين في السلطنة بوتيرة سريعة سنوية تبلغ 12.1٪ حتى عام 2021 ومن المرجح أن يكون النمو في السلطنة مدفوعًا إلى حد كبير بإدخال التأمين الصحي الإلزامي إضافة إلى عوامل أخرى مثل النمو السكاني وتطورات البنية التحتية وإنعاش النشاط التجاري كل هذه العوامل وغيرها ستساعد على النمو مضيفا أن الشراكة مع متلايف تعتبر مثالاً جيداً للتعاون بين الشركات التي تهدف إلى تقديم وطرح منتجات وخدمات متخصصة وبمستوى خبرة مصرفية وتأمينية تحقق قيمة مضافة للزبائن. ومن خلال شركاء عالميين ومتخصصين في قطاع التأمين مثل متلايف، يمكن للبنك تقديم منتجات تأمين شاملة تلبي جميع احتياجات الزبائن وتضيف هذه الشراكة قيمة كبيرة وبصمة فريدة لبنك مسقط، متمنياً التوفيق والنجاح لهذه الشراكة بحيث تنعكس ايجابياً على الخدمات والتسهيلات المقدمة للزبائن.

ومن جانبه قال تيودور ألكسندريسكو، المدير العام لشركة متلايف MetLife)) في الخليج: فخورون بأن نكون الشريك المفضل في تقديم حلول التأمين ضد الحوادث والتأمين الصحي لزبائن بنك مسقط، حيث ستقدم هذه الشراكة فرصاً جديدة للطرفين. وتهدف متلايف إلى مواصلة تقديم الحلول المبتكرة لزبائن البنك وبأسعار معقولة تلبي احتياجات الحماية المالية الفريدة للأفراد والأسر في السلطنة. مضيفاً أنّ هذه الشراكة مع بنك مسقط قد تفتح آفاق جديدة من التعاون في المستقبل وتقديم خدمات مبتكرة وذات جودة عالية.

وقال عبدالله بن تمان المعشني، نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: بصفتنا البنك الرائد في السلطنة الذي يمنح الأولوية لاحتياجات الزبائن، فإن الشراكة مع متلايف MetLife)) تتمثل في تقديم منتجات تأمينية شاملة تلبي احتياجات الزبائن. وتوفير منتجات فريدة تعد استجابة للمتطلبات الحقيقية لخطط التأمين الشاملة في سلطنة عمان كما أنّ الشبكة الواسعة لفروع البنك والتوسع العالمي لشركة متلايف MetLife)) يضيف قيمة كبيرة للشراكة.

تعليق عبر الفيس بوك