"التنمية الاجتماعية" تكرم ميسرة للصيرفة الإسلامية

مسقط – الرؤية

كرمت وزارة التنمية الاجتماعية مؤخرًا ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية لجهودها في حفل خاص أقيم تحت رعاية صاحب السُّمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد بفندق سندس روتانا، مسقط، وذلك تقديرا لدورها البارز في مبادرات المسؤولية الاجتماعية ومساهمتها الملموسة في إحداث الفارق في المجتمع.

وقال فواز رجب العجيلي، رئيس الخدمات المصرفية التجارية: فخورون بهذا التكريم من وزارة التنمية الاجتماعية، حيث كانت ميسرة ولا تزال سباقة في مشاركة المجتمع من خلال تقديم الدعم للمؤسسات الخيرية وكذلك رعاية مختلف الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تحدث فارقًا في المجتمع.

وتولي ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية اهتمامًا بالغًا بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، حيث تسعى بشكل دائم إلى المساهمة في المبادرات التي تحدث فارقًا إيجابيًا على المدى الطويل. كما تسعى ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دائمًا للتميز في جميع أعمالها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل، مما أدى إلى حصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك