"الشؤون البلدية بمسقط" تناقش تنفيذ كاسرات سرعة بالولاية

 

مسقط - عيسى القصابي

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية مسقط اجتماعها الرابع لهذا العام برئاسة الشيخ محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط رئيس لجنة الشؤون البلدية بحضور أعضاء اللجنة.

وناقش الحضور توصيات الاجتماع السابق وما تم فيها من إجراءات، كما تم استعراض طلبات شيوخ ورشداء الولاية التي تقدموا بها أثناء حضورهم ذلك الاجتماع، وقد حرص أعضاء اللجنة على مناقشة الطلبات بشكل مُفصّل واتخاذ التوصيات المناسبة حيالها. وناقش أعضاء اللجنة محضر الاجتماع الذي عقد بمدرسة زبيدة أم الأمين بشأن تنظيم المواقف الموجودة بمحاذاة المدرسة والملاحظات الواردة حول ذلك وقد ارتأت اللجنة أن يتم التواصل مع شرطة عمان السلطانية لإيجاد حلول مناسبة لتنظيم المركبات بالموقع.

واستعرض رئيس اللجنة الطلب الوارد من إحدى الشركات حول رغبتها في ردم عدد من المواقع بمرتفعات يتي وتسويتها، وجاءت توصية اللجنة بأن يتم إحالة الطلب إلى مديرية بلدية مطرح الكبرى لدراسته والتواصل مع الشركة وموافاة اللجنة بالنتائج. وقرر الاجتماع التواصل مع شركات القطاع الخاص لتنفيذ عدد من كاسرات السرعة بالولاية؛ حيث سيتم مبدئيا التركيز على تنفيذ كاسرات سرعة في المواقع ذات الأهمية من حيث درجة الخطورة على أن يتم إيجاد آلية مناسبة لتنفيذ باقي كاسرات السرعة.

تعليق عبر الفيس بوك