"لولو" يطلق عرض "قيادة الأحلام" لمكافأة عملائه

مسقط - الرؤية

أطلق لولو عُمان العرض الترويجي قيادة الأحلام 2018؛ لمكافأة العملاء بسخاء لمدة شهرين، حتى 21 يونيو المقبل؛ للاحتفال بشهر رمضان؛ من خلال منح العملاء فرصة للفوز بجوائز مذهلة في جميع فروع لولو بالسلطنة.

وللحصول على كوبونات السحب الإلكتروني، يتعين على العملاء شراء سلع بقيمة 10 ريالات، ثم تسجيل أنفسهم عبر الإنترنت. وسيجري إرسال قسائم السحب للعملاء عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية خلال 48 ساعة عمل. ولن يتم تضمين المشتريات من متجر لولو على الانترنت في العرض الترويجي. وسيطلب من العملاء الذين سجلوا مرة واحدة فقط إدخال أرقام هواتفهم النقالة للتسجيلات اللاحقة.

وقال أنانت أي في مدير لولو هايبرماركت في عمان والهند وسريلانكا: نرى شهر رمضان فرصة لتقديم شيء لعملائنا الأعزاء. وتأتي الحملة انعكاسا لروح المناسبة. لطالما كانت حملة قيادة الاحلام حدثا متوقعا لكل من المنظمين والعملاء.

وقال شبير كي.أي المدير الإقليمي عُمان: نجحت لولو في العرض الترويجي "قيادة الاحلام" عبر سلطنة عُمان لمدة 17 عامًا على التوالي، نظرًا لأن رمضان هو أفضل وقت في السنة وشهرًا من الكرم والعطاء، فقد صممنا عرضنا الترويجي الكبير في هذا الوقت من العام ليتماشى مع روح المناسبة. ردود الفعل التي أحدثها العرض الترويجي حتى الآن هي بالفعل رائعة. ونحن على يقين من أن الحماسة والإثارة على مدى السنوات الماضية سيستمران في الظهور في العام المقبل أيضا.

تعليق عبر الفيس بوك