"صحار ألمنيوم" تعزز القيمة المضافة في ندوة الموردين

صحار - الرؤية

شاركتْ أكثر من 190 شركة ومؤسسة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية في "ندوة الموردين" للعام 2018، والتي نظمتها صحار ألمنيوم في كل من مسقط وصحار. وفي إطار إستراتيجيتها الرامية لتعزيز مساهماتها في القيمة المحلية المضافة، استعرضت صحار ألمنيوم المشاريع المستقبلية وفرص الأعمال للعام 2018، إضافة لرفع مستوى الوعي لدى المشاركين حول إجراءات المناقصات الخاصة بها ومتطلبات البيئة والصحة والسلامة.

وقال جيري فان ألفين الرئيس المالي بصحار ألمنيوم: سعدنا كثيراً بالقبول الكبير والأصداء الإيجابية التي حظيت بها ندواتنا للموردين لهذا العام. فقد أتاحت لنا المناقشات وحلقات العمل التي تم تنظيمها استكشاف الفرص المتاحة بالسوق، وشكلت منصة لمشاركة الأفكار ووجهات النظر وأفضل الممارسات حول كيفية تعزيز إمكانات وكفاءة سلسلة التوريد المحلية.

ونظمت صحار ألمنيوم الندوة لتعريف الشركات والمؤسسات المحلية بإجراءات التوريد المُتَّبعة، وأُطر التعاون المشترك. ويتضمن ذلك فرص توريد قطع غيار المعدات والأدوات، ومستلزمات السلامة، وقطع الأجهزة، وقطع الغيار الكهربائية، وخدمات توفير الأيدي العاملة، وخدمات الاستشارات، بالإضافة إلى تأجير المركبات...وغيرها.

وخلال الندوة، قال حسين الحبسي المدير العام في شركة صحار للخدمات التقنية والتجارية -وهي أحد موردي صحار ألمنيوم: دعمت صحار ألمنيوم شركة صحار للخدمات التقنية والتجارية لتصبح إحدى الشركات المتخصصة في مجال الصيانة الدورية في السوق. كما قال خالد مطر المدير العام لشركة نسيل للتجارة والمقاولات: سعداء بدعم صحار ألمنيوم لنا لأكثر من عشر سنوات، تعززت ونمت خلالها شراكتنا وأعمالنا.

وتعتزم صحار ألمنيوم طرح عددٍ من المناقصات خلال الأعوام المقبلة تضم عقوداً لتوريد المواد وتوفير الخدمات المختلفة. وتلتزم الشركة بإعطاء الأولوية لمزودي الخدمات المحليين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تنطبق عليها الاشتراطات الفنية والمعايير والمتطلبات التجارية. وتوفر الشركة الدعم لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحليين من خلال برنامج متطوعو صحار المنيوم، حيث يقوم الموظفون بتسخير خبراتهم ومعارفهم لمساعدة أصحاب هذه المؤسسات لتبني أفضل الممارسات في مجالات البيئة والصحة والسلامة، والجدوى المالية والتخطيط وغيرها من المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك