تسليم جوائز البنك الأهلي للفائزين بالسحب الشهري على "حصادي"

 

مسقط – الرؤية

يركّز البنك الأهلي - الرائد في تقديم خطط المكافآت المتنوعة- على جودة الخدمات الخاصة التي يقدّمها لعملائه. وبعد مجموعة من السحوبات خلال 2017، والاستجابة الهائلة لخطط المكافآت الجديدة والمثيرة في 2018، أعلن البنك الأهلي مؤخراً عن الفائزين بسحوبات "حصادي" لشهر مارس.

ويُعد حساب "حصادي" حساب التوفير المبتكر مع خطط مكافآت عديدة ومتنوعة للعملاء، كما تتيح السحوبات المستمرة بمكافآتها المميزة المزيد من فرص الربح لجميع أصحاب الحسابات.

وفي أبريل، تم الإعلان عن أول فائزَين محظوظَين بالجوائز الربع سنوية، حيث فاز الكثيري من فرع صلالة ضمن فئة "أصحاب حسابات البريميوم والحصري" بجائزة وقدرها 25,000 ر.ع. وفاز أنور الرويضي من فرع المعبيلة بالجائزة الربع سنوية ضمن فئة "أصحاب الحسابات الخاصة بالأفراد .بمبلغ وقدره 10,000 ر.ع

ويمنح البنك الأهلي مجموعة واسعة من الخدمات لفئة أصحاب حسابات البريميوم والحصري، حيث يقدم مديرو العلاقات المتخصصون خدمات شخصية للعملاء من خلال فروعه المنتشرة في أرجاء السلطنة. كما يستفيد العملاء من مجموعة واسعة من الامتيازات المالية وغير المالية المتاحة خصيصا لهم. 

وقالت سهيلة البوسعيدي رئيس قسم الخدمات المصرفية البريميوم: في البنك الأهلي، تغمرنا السعادة العارمة ونحن نرى البهجة مرتسمة على وجوه عملائنا المحظوظين؛ حيث نسعى لإحداث التغيير الإيجابي في حياة عملائنا. ومن خلال سحوباتنا المنتظمة وخطط التوفير وغيرها من التسهيلات، نحن نركز دوماً على عملائنا؛ مما يضع احتياجاتهم ضمن أولوياتنا.

ويقدّم البنك الأهلي خمس جوائز سخية للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم للبنك الأهلي. ولشهر مارس، حصل كل من (عيسى الحبسي، قاسم الريامي، سيف العنبوري، هدى السعدي وعبد الله الحجري) على جائزة نقدية بقيمة 1000 ر.ع لكل فائز ضمن هذه الفئة. وفيما يتعلق بالجوائز الشهرية المخصصة للنساء والتي تُمنح لخمس فائزات، فازت كل من (رنا أحمد، سلمى الشهومي، أمل الفارسي، مشاعل الشعيلي وتميمة الصوتي) بمبلغ 500 ر.ع لكل فائزة. ولترسيخ ثقافة الادخار لدى الأطفال، يقدّم البنك الأهلي سحوبات شهرية خاصة لخمسة أطفال، حيث فاز كل من (عبد الله الخضوري، أسيل المبسلي، رغد الشرجي، ريان المحروقي ومحمد الرشيدي) بمبلغ 250 ر.ع لكل طفل.

وقال ماجد البلوشي مدير فرع المعبيلة: نتقدّم بأحرّ التهاني لجميع الفائزين بسحوبات حصادي لشهر مارس. تعتبر سحوبات حصادي من الأحداث الأكثر ترقباً كل شهر. ولا يقتصر الحماس على عملائنا فقط، بل نشاطرهم الإثارة التي يشعرون بها وهم يترقبون اللحظة. متمنين للجميع التوفيق والحظ السعيد في السحوبات المقبلة، كما نشكرهم على ثقتهم بالبنك الأهلي.      

 

تعليق عبر الفيس بوك