ترجمة لرؤية "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"

بنك مسقط ينظم لقاء لرصد آراء ومقترحات الزبائن حول حساب البنك على "تويتر"

 

مسقط - الرؤية

نظم بنك مسقط لقاء مع الزبائن الذي يستخدمون حساب خدمة الزبائن على تويتر؛ بهدف تعزيز التواصل معهم، ومعرفة آرائهم ومقترحاتهم، وأبرز ملاحظاتهم لتطوير الحساب خلال المرحلة المقبلة؛ وذلك ترجمةً لرؤية بنك مسقط الجديدة "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم".

ويحظى حساب خدمة الزبائن على تويتر من بنك مسقط بإقبال وإعجاب العديد من الزبائن الذين يستفيدون من الخدمات التي يقدمها الحساب، والتي تتمثل بالدرجة الاولى في الرد على الاستفسارات، وأخذ المقترحات واستلام البلاغات من الزبائن بشكل مباشر وسريع على كافة الخدمات التي يقدمها البنك.

وقد شهد اللقاء تنظيم عدد من الفقرات؛ من بينها: تقديم عرض توضيحي حول حساب خدمة الزبائن على تويتر، والتعريف بالخدمات التي يقدمها الحساب، وكيفية الاستفادة من هذه الخدمات من قبل الزبائن، كما شهد اللقاء مشاركة الزبائن وتعريفهم بطريقة عمل الحساب وكيفية استلام المقترحات والتعامل مع البلاغات والرد عليها عبر فريق متخصص من البنك.

كما شهد اللقاء تفاعلا وحضورا مميزا من زبائن البنك الذين طرحوا عددا من الأسئلة والاستفسارات؛ التي تمثلت حول خدمات البنك عبر القنوات الإلكترونية والمنتجات ومستوى الأمان في تقديم هذه الخدمات الإلكترونية، كما تم الاستفسار عن المعاملات البنكية وفترة إنجازها، وعن الخدمات الإلكترونية والبطاقات البنكية المختلفة والخدمات التي يقدمها البنك عبر الهاتف النقال واستفسارات عن تحويل المبالغ...وغيرها من المواضيع المتعلقة بالخدمات التي يقدمها البنك.

وردَّ فريق بنك مسقط على كافة الاسئلة والاستفسارات، كما تم أخذ المقترحات والاراء التي طرحها الزبائن اثناء اللقاء بهدف دراستها وإمكانية تنفيذها خلال الفترة المقبلة، كذلك شهد اللقاء تنظيم عدد من المسابقات التي ركزت على التعريف بحساب خدمة الزبائن على تويتر ومدى التفاعل مع هذا الحساب من قبل الزبائن.

وكان بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- أعلن عن تدشين أول حساب لخدمة الزبائن على تويتر في شهر مايو عام 2016؛ وذلك كجزء من إستراتيجية البنك في تعزيز التواصل مع كافة زبائن البنك، وفتح قنوات جديدة لتلقى أسئلة ومقترحات واستفسارات الزبائن، والإجابة عنها مباشرة؛ حيث يعكس الحساب على تويتر (@bankmuscatcare) -والذي يعد الأول من نوعه في القطاع المصرفي- مدى اهتمام بنك مسقط للاستفادة من كافة وسائل الإعلام الجديدة، خاصة وسائل التواصل الاجتماعي؛ بهدف مواكبة كافة التطورات الحالية والمستقبلية في مجال تعزيز التواصل المباشر وغير المباشر مع الزبائن، والعمل على إنجاز معاملاتهم بشكل أسرع، علماً بأن حساب خدمة الزبائن على تويتر من بنك مسقط، شهد إقبالا كبيرا، وسجل مؤشرات إيجابية وتفاعلا من قبل الزبائن؛ حيث بلغ عدد المتابعين لحساب تويتر أكثر من 7500 متابع؛ بزيادة في عدد المتابعين لاكثر من 1600 متابع خلال الاشهر الثلاثة الماضية من العام الحالي.

تعليق عبر الفيس بوك