شبكة خريجي المملكة المتحدة في السلطنة تناقش "إدارة الجودة الشاملة"

 

مسقط - الرؤية

نظم المجلس الثقافي البريطاني فعالية للخريجين تحت رعاية سعادة السفير هيمش كاول سفير المملكة المتحدة لدى السلطنة، وقد ناقشت الفعالية التي أقيمت في الفرع الرئيسي لبنك مسقط "إدارة الجودة الشاملة"، إضافة إلى جلسات حوارية متخصصة، وتأتي هذه الفعاليات بهدف تعزيز الروابط وبناء علاقات جديدة بين خريجي المملكة المتحدة في السلطنة. ويعقد المجلس باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة لشبكة خريجي المملكة المُتحدة في عُمان والتي تعد الأسرع نموًا ويتجاوز عدد أعضائها 1000 عضو في مختلف المحافظات. وتطرق نبيل بن سالم البيماني المدير التنفيذي للاستراتيجية اللوجستية إلى رؤية السلطنة لأن تكون مركزاً لوجستياً إقليمياً وأهمية ذلك في رفد الاقتصاد الوطني العماني والفرص المترتبة على ذلك.

كما تحدث المحاضر التحفيزي، والكاتب والتربوي الدكتور باوان أجراول، عن مشروع شبكة داباوالا في مدينة مومباي الهندية، والتي تعد مثالًا لإدارة الوقت على مستوى العالم، علاوة على خدمة العملاء وجودة الخدمات، حيث سلط الضوء على نظام سلسلة التوريد لمشروع شبكة داباوالا في مدينة مومباي.

وقالت زينب البروانية مديرة مشروع خريجي المملكة المتحدة في سلطنة عمان: "نسعى من خلال برامجنا المخصصة لخرّيجي المملكة المتحدة إلى المساهمة في بناء المستقبل من خلال إلهام الجيل القادم؛ حيث يتم دعوة الخريجين لمشاركة قصصهم وخبراتهم في الفعاليات المختلفة التي ينظمها المجلس الثقافي البريطاني بالتعاون مع شركائه".

تعليق عبر الفيس بوك