منصة جديدة لـ"رنه موبايل" في مطار مسقط الدولي

 

 

مسقط – الرؤية

افتتحت "رنه موبايل" منصة لمبيعاتها وخدماتها الجديدة في صالة القادمين بمطار مسقط الدولي الجديد، لتوفر مبيعات وخدمات لمختلف احتياجات الزوار على مدار 24 ساعة، لضمان أفضل تجربة ترحيبية ممكنة للعملاء.

وقال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني - الرئيس التنفيذي لمطارات عمان - خلال حفل افتتاح المنصة: نهدف إلى توفير تجربة عالمية عالية المستوى للشعب العُماني، وكذلك للزوار القادمين إلى عمان. إنها بالتأكيد علامة فارقة للسلطنة في الآونة الأخيرة، حيث يُعد مطار مسقط الدولي إضافة جديدة إلى إنجازات عصر النهضة المباركة. ومن المؤكد أنَّ منصة رنه موبايل تخدم هدفنا الشامل لتكون جزءاً من هذه التجربة العالمية لتقديم حلول الاتصالات للزوار القادمين إلى عُمان.

وقال شيكار بيبين درمسي - عضو مجلس الإدارة: سُعداء بأن نكون جزءًا من هذا الإنجاز الكبير لمطار مسقط الدولي الجديد. وترحب رنه موبايل بجميع زوار عُمان، وتسعى لتوفير احتياجات الزوار من حيث الخدمات - المنتجات – والتواصل المباشر والبقاء على اتصال بالعالم. وتعد منصة مبيعات وخدمات رنه موبايل الحل الأول للزوار القادمين إلى السلطنة. وستمكن هذه المنصة جميع الزوار والسياح من التواصل مع العالم منذ لحظة وصولهم إلى مسقط. وما يحتاجه الزائر هو منتج مناسب لتلبية احتياجاته خلال فترة إقامته في السلطنة. ولتلبية هذه الاحتياجات، نقدم باقة شريحة الهاتف SIM الخاصة بالزوار ليتمكنوا من التواصل مع أسرهم، وأصدقائهم، وزملائهم لحظة وصولهم إلى السلطنة. ونقدم مجموعة واسعة من ملحقات الهواتف النقالة. وسيهتم موظفونا الذين يديرون هذه المنصة وعلى مدار 24 ساعة يومياً بطلبات العملاء، وتلبية جميع استفساراتهم.

ولأنها أول مشغل عماني للشبكات الافتراضية (MVNO) في عمان، تعزز رنه موبايل استراتيجيتها الدائمة القائمة على الابتكار، والخدمة، والعروض الترويجية في السوق للبقاء في المُقدمة. وقد حازت رنه موبايل على التقدير العالمي والمثالي باعتبارها المشغل الافتراضي الأكثر نجاحاً في المؤتمر العالمي السادس عشر للمشغلين الافتراضيين لعام 2017 في مدينة نيس / فرنسا.

وتواصل رنه موبايل نموها في جميع أنحاء السلطنة. وتقدم خدمة الجيل الرابع 4G  والتي تسمح لهم بالاستمتاع بالتكنولوجيا المتصلة بالإنترنت من خلال الهاتف النقال. مما يسمح لهم باتصال أسرع وأكثر ثباتا. وتوفر تغطية ممتازة للشبكة ولعملائها في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك