التعريف بمبادرات وخدمات بنك صحار في معرض "ترينكس 2018"

 

 

مسقط – الرؤية

شارك بنك صحار في معرض التعليم التقني والتدريب المهني (ترينكس) المصاحب للمعرض العالمي للتعليم العالي (جيديكس) الذي انطلقت فعالياته في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي، وبمشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

وخلال فترة المعرض تواجد موظفو بنك صحار في الجناح الخاص بالبنك لاستقبال الزوار من الطلبة والباحثين عن عمل وممثلي الجهات الرسمية والخاصة المشاركة أو المهتمة، وحرصوا على إطلاعهم بمختلف الجوانب المتعلقة بالفرص المتاحة للتوظيف أو التدريب، وأنواع المهام الوظيفية في مختلف أقسام البنك، وآليات التقديم للوظائف، ومعايير ونظام التقييم المتبع، علاوة على مبادرات البنك في استيعاب الباحثين عن عمل وفي تطوير الكفاءات العُمانية وتعزيز مسارها الوظيفي وتمكينها لتولي مناصب قيادية عليا.

وقال ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالإنابة: يحتفل بنك صحار خلال هذا الشهر بالذكرى الحادية عشرة على انطلاق مسيرة التميز في السوق المحلي، وكانت الموارد البشرية ولا زالت ركيزتنا الأساسية لما حققناه من نجاحات على مدى هذه الأعوام الماضية. وقد حققنا نسبة عالية في التعمين بلغت 92% مع وجود العديد من العُمانيين في مناصب الإدارة العليا، وسنواصل مسيرتنا في الاستثمار في الكوادر البشرية الوطنية من خلال توفير فرص وظيفية مجزية للشباب العماني وإعدادهم ليكونوا قادة للمستقبل في القطاع المصرفي.

وتعد هذه المشاركة الثالثة لبنك صحار في المعارض المعنية بالتوظيف والتعمين خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث تأتي هذه المشاركة بعد مشاركة ناجحة في "معرض فرص التدريب والتوظيف بكلية الدراسات المصرفية والمالية"، و"معرض فرص العمل والتدريب في كلية الشرق الأوسط". ويسعى بنك صحار من خلال هذه المشاركات إلى تعزيز أجندة التعمين والتوظيف وتخطيط الموارد البشرية والتدريب، كما أنه يواصل استثماره في هذا الجانب كجزء من مسؤوليته الاجتماعية من خلال بناء حلقة وصل مع الباحثين عن العمل، بالإضافة إلى إيجاد منصات أخرى مصممة لتوفير قدر أكبر من فرص التعليم لتعزيز قدرات المتفوقين أكاديميا.

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك