هدايا نقدية من "تاول" لعملاء "مازدا"

 

مسقط - الرؤية

أطلق مركز تاول للسيارات (TAC) الموزع المعتمد الحصري لسيارات مازدا في عمان عروضا نقدية على فئة من سيارات مازدا الاستثنائية. ويتيح عرض الهدايا النقدية للزبائن فرصة امتلاك سيارة مازدا المفضلة لديهم بأسعار خيالية. وينطبق العرض على سيارات سيدان وسيارات  الـSUV .

 

وفي فئة السيدان، تتوفر سيارات مازدا2 ومازدا3 ومازدا6 مع هدايا نقدية مضمونة تبلغ1151 و 1700 و2266 ريال عماني. أمّا في فئة الـSUV ، فإنّ سيارات مازدا من فئات سي اكس 3 وسي اكس 5  ستكون متوافرة بهدايا نقدية تبلغ 2000 و2750 ريالا. كما يشمل العرض سيارات مازدا من فئة سي اكس 9 بهدية نقدية رائعة تبلغ 3251 ريال عماني.

وتجمع سيارات مازدا أفضل المواصفات كالأداء المذهل والتصميم الممتاز والتقنية المتقدمة وسعرها الرائع. بالإضافة إلى مواصفات فريدة من نوعها مثل تصميم الكودو والذي يجسد الروح اليابانية "روح الحركة" وتهدف الفلسفة لخلق رابطة عاطفية بين السائق والسيارة.

ووفقاً لمركز تاول للسيارات (TAC) الموزع الحصري لسيارات مازدا في سلطنة عمان، فإن مازدا لديها مجموعة واسعة من السيارات الأكثر طلباً والتي تتميز بتكنولوجيا متقدمة، كما أن المجموعة الجديدة من السيارات الفاخرة تتضمن تقنيات جديدة مثل تقنية سكاي اكتيف والتي من اختصاصها ضمان كفاءة استهلاك الوقود دون المساس بسلامة وأداء السيارة. وتتميز سيارات السيدان وسيارات الـ SUV الجديدة بكونها استثنائية بمواصفاتها المذهلة والتي تمنح العميل تجربة قيادة فريدة من نوعها.

تعليق عبر الفيس بوك