"معكم نسوي العجب" تواصل الترويج لخدمات "عمانتل"

مسقط - الرؤية

تواصل عمانتل تعزيز حضورها بين أفراد المجتمع في مختلف محافظات السلطنة تحت شعار "معكم نسوي العجب" في أبريل الجاري من خلال أمسيات ترفيهية تسلط الضوء على خدمات الشركة المتطورة. وقد انطلقت فعاليات عمانتل لعام 2018 من ولاية عبري بحضور عدد كبير من الجمهور من محافظة الظاهرة، وكانت المحطة الثانية في محافظة البريمي وتحديدا في ولاية البريمي للالتقاء بجمهور عمانتل، للتعريف بمزايا وخدمات الشركة والإمكانيات التي توفرها لمشتركيها وسط أجواء احتفالية تستهدف جميع أفراد الأسرة من خلال أنشطة مليئة بالتحدي والإثارة وألعاب تفاعلية عبر شبكة عمانتل للجيل الرابع. وقال محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل إنّ الحملة تأتي في إطار الدور الذي تلعبه عمانتل في تعزيز انتشار خدمات الشركة وقيمتها وجودتها والوصول إلى مناطق جديدة لم يصل إليها أي مشغل آخر ضمن خطتها الرامية إلى نشر المعرفة الرقمية وفتح آفاق واسعة للجمهور مما يمنحهم تجربة مختلفة وقد حرصنا أن تكون الحملة هذا العام تحت شعار "معكم نسوي العجب" وهي حملة تسويقية ترويجية اطلقتها عمانتل مؤخرا وحظيت بتفاعل وترحيب كبيرين من مختلف مؤسسات وأفراد المجتمع تهدف الحملة إلى إبراز أهمية التواصل بين أفراد المجتمع في ظل وجود خدمات اتصال متنوعة استثمرت فيها الشركة مبالغ ضخمة. بغرض تعزيز التواصل بين السلطنة والعالم الخارجي، مستفيدة من كل الإمكانيات والقدرات التي يشهدها قطاع الاتصالات في عالم اليوم. وقد حرصنا أن تكون فعاليتنا متزامنة مع إجازة نهاية الأسبوع والتي تصادف يوم إجازة بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم لنسهم في إيجاد مساحة من الترفيه في الولايات التي ستمر بها عمانتل وتتخلل الفعالية العديد من الأنشطة للأسرة والأطفال منها ركن الطفل والشخصيات الكرتونية وركن الألعاب التفاعلية باستخدام شبكة الجيل الرابع 4G والهدايا والألعاب الهوائية ومسابقات تنافسية والعديد من الألعاب.

وأضاف اللواتيا: ستنقسم فعاليات عمانتل لهذا العام إلى قسمين، الأول لزيارة صحار وبركاء ونزوى وأزكي وسمايل إلى جانب ولايتي عبري والبريمي وبعد ذلك سنتوقف وسنعاود في أكتوبر المقبل زيارة عدد من الولايات في محافظات السلطنة الأخرى.   

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات وتقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه.

تعليق عبر الفيس بوك