أجهزة "واي فاي" مجانية من "أوريدو" لعملاء الإنترنت المنزلي

 

مسقط – الرؤية

تتيح Ooredoo الفرصة لعملاء الإنترنت المنزلي للحصول على جهاز واي فاي (LinksysVELOP Tri-Band) مجاني يعمل بتقنية mesh تقدر قيمته بـ 169.9 ريال عُماني، ضمن حملتها "استمتع بالإنترنت". وباستخدام الجهاز الجديد، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بتغطية أفضل لشبكة الواي فاي المنزلية عند الاشتراك في باقات 50 و100 و300 ميجابت/ثانية و1 جيجابت/ثانية. ويتوفر العرض خلال الشهرين المقبلين ويأتي في إطار التزام Ooredoo برفدّ عملائها بحلول رقمية تمكنهم من البقاء على اتصال بشكل دائم بعائلاتهم وأصدقائهم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نؤكد من خلال العرض التزامنا بإثراء تجربة عملائنا بتوفير خدمات إنترنت أفضل وتغطية واي فاي أفضل؛ لنمكنهم من الاستمتاع بأفضل مزايا للاتصال والبيانات. وقد صممنا هذا العرض لنتيح الفرصة لعملائنا لمواصلة استكشاف العالم الرقمي والاستفادة منه بكل سهولة في منازلهم. وفي ظل التطور الرقمي الذي نشهده اليوم، فإننا نسعى دائماً إلى تزويد عملائنا بمنتجات وخدمات تمنحهم الحرية والمرونة الكافية لاستخدام الإنترنت بشكل أكثر أريحية وفعالية.

ويمكن للعملاء بدء استخدام الجهاز المجاني من خلال توصيله بكل سهولة والاستمتاع بالدخول على الإنترنت. وأيضا، سيحظى العملاء بتغطية ثابتة ومميزة للواي فاي ومزايا أمان متقدمة تسمح لهم بتغيير اسم المستخدم وكلمة المرور وإعداد الوصول للمستخدمين كالضيوف. كما يمكن أيضاً التحكم في سرعة الأجهزة وتخصيص السرعات لمستخدمين محددين.

ويشار إلى أن جهاز الواي فاي يتوفر لعملاء Ooredoo الحاليين والجدد بما في ذلك عملاء باقة 500 جيجابايت بعقد لمدة عامين. وللاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة، يمكن للعملاء الجدد التسجيل من خلال إرسال نسخة من بطاقاتهم الشخصية وعنوان إقامتهم إلى الرقم 95103000، بينما يمكن للعملاء الحاليين ترقية باقاتهم عبر الاتصال بالرقم 1514. كما يمكن للمهتمين بهذا العرض التفضل بزيارة إحدى صالات Ooredoo الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك