بنك نزوى يدعم افتتاح "حواء التجاري" تمكينا لرواد الأعمال

مسقط – الرؤية

دعم بنك نزوى افتتاح "مركز حواء التجاري" وهو أول مركز تجاري مخصص للعائلات والنساء في ولاية نزوى تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري، والي نزوى. وجاء الدعم ليؤكد مجدداً على الدور الريادي الذي يلعبه البنك في تعزيز مسيرة النمو الاجتماعي وتمكين المؤسسات والشركات العُمانية الناشئة في المجتمعات المحلية. ويضم "مركز حواء التجاري" المملوك من قبل شركة بوارق نزوى الدولية للاستثمار تشكيلة من العلامات التجارية المحلية والدولية وأكثر من 100 محلٍ مما سيقدم للعملاء في نزوى تجربة تسوق جديدة كلياً.

ويواصل بنك نزوى التعاون عن كثب مع مؤسسات القطاعين العام والخاص من أجل المساهمة في نمو وتطور مجتمع ريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف أنحاء السلطنة، ويظهر ذلك جلياً من خلال توفيره لوحدات مصرفية وخدمات استشارية مخصصة لهم. كما يقوم البنك بدورٍ مهمٍ في غرس ثقافة ريادة الأعمال بالسلطنة وذلك لتعزيز الجهود التي تبذلها الحكومة العُمانية لتحقيق التنويع الاقتصادي.

وقال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لدى بنك نزوى: تقوم المؤسسات والشركات المحلية الناشئة بدورٍ في غاية الأهمية في نمو الاقتصاد الوطني سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل. ومن خلال دعم توسع وانتشار ونمو المشاريع العُمانية الناشئة، نسعى إلى المساهمة بشكل مباشر في تطوير إمكانات رواد الأعمال الوطنيين والمؤسسات المحلية. ولا شك أنه من المهم التعرف على المزايا المتعددة والنفع الكبير الذي يعود على الاقتصاد الوطني عبر أنشطة وأعمال الشركات والمشاريع المحلية. كما تعد هذه المشاريع الناشئة أصولاً وطنية يجب تطويرها وتشجيعها بأكبر شكل ممكن نظراً لما تُتيحه من فرص كبيرة للمجتمعات المحلية وأفرادها.

ويشار إلى أن بوارق نزوى الدولية للاستثمار عبارة عن شركة أهلية مساهمة مقفلة تم تأسيسها في نهاية عام 2015. وقد لعبت هذه الشركة دوراً محورياً في الكثير من مجالات الاستثمار المختلفة خاصة ذات الصلة بقطاعي السياحة والتعدين. وقد تعاون بنك نزوى مع الشركة في الكثير من المشاريع التي تبرز التزامه التام بتمكين الشركات والمؤسسات العُمانية وهو الأمر الذي من شأنه إضافة قيمة كبيرة إلى الاقتصاد الوطني بالسلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك