"الأهلي" يدشن وثيقة تكافل لمحتويات المنازل

 

مسقط – الرؤية

يقدّم البنك الأهلي برنامج تكافل لمحتويات المنزل الشامل بالتعاون مع تكافل عُمان للتأمين، ضمن منتجات التأمين التكافلية التي يقدمها. وتغطي وثيقة التكافل لمحتويات المنزل الخسائر العرضية أو الأضرار التي لحقت بمحتويات المنزل بسبب المخاطر مثل الحرائق، الانفجارات، الصواعق، الزلازل، الدخان، العواصف، الفيضانات، أعمال الشغب، الإضرابات المدنية، السطو، وتأثير المركبات أو الطائرات أو الأجهزة الجوية. كما تغطي وثيقة التكافل محتويات الشقق والفلل السكنية في السلطنة.

وقالت هناء الهنائي- نائب المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة بالبنك الأهلي إن منتج التكافل لمحتويات المنزل يقدّم حماية تأمينية تنافسية وأكثر شمولية لمنازل العملاء ومحتوياتها. ونظراً إلى أن عملائنا يأتون في مقدمة أولوياتنا، ونعمل باستمرار على تحسين منتجاتنا بما يضمن تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا الكرام. وبعد العديد من الدراسات والبحوث التي أجريناها توصلنا إلى تأمين تكافلي مرن يضمن القيمة المالية لتأمين المنزل، ويمكنني القول بأنَّ خطة تكافل لمحتويات المنزل هي خطة تأمين المنزل الوحيدة التي ستلبي احتياجاتك.

وتقدّم وثيقة التكافل تغطية تصل إلى 50,000 ر.ع لمحتويات المنزل و5,000 ر.ع للممتلكات الشخصية في حال فقدانها أو تلفها المادي. تأتي الوثيقة مع برامج متعددة تتميز بالمرونة التامة والتي تتيح لك اختيار أفضل طريقة لحماية منزلك ومحتوياته، سواء كنت مالكاً للمنزل أو مستأجراً. إن ما يميز منتج تكافل لمحتويات المنزل عن غيره من منتجات التأمين التكافلي المتوفرة في السوق، وأنه يمكّن العملاء ليس فقط من سهولة تحديد برنامج مناسب لحماية محتويات المنزل دون الحاجة لإدراج كل محتوى على حدة ضمن قائمة التأمين، بل أيضاً توفير قدر أكبر من البساطة والمرونة للحصول على التعويض أثناء تقديم المطالبة. ويقدم المنتج برامج باشتراكات تبدأ من 20 ريالا عمانيا سنويا. تشمل المنافع حماية محتويات المنزل حتى 50,000 ر.ع وحماية الممتلكات الشخصية حتى 5,000 ر.ع. وقد قام البنك الأهلي بتقديم هذه العروض الأساسية والاستثنائية بعد مداولات ومراجعات دقيقة بهدف تلبية متطلبات العملاء بما يتلاءم مع مختلف احتياجاتهم. وبموجب خطة التأمين الاستثنائية، سيحصل العملاء على تكلفة بدل إقامة لمدة 6 أشهر أو 25,000 ر.ع، أيهما أسبق، في حال كان المنزل غير صالح للسكن بسبب الأضرار التي تشملها وثيقة التأمين. كما يتضمن التأمين الخسارة أو الضرر بما في ذلك الأضرار العرضية التي قد تتعرض لها الدراجات الهوائية والملحقات الخاصة بالمنزل المؤَمّن. وتتيح الوثيقة للعميل إمكانية اختيار التغطية التأمينية للشقة أو الفيلا السكنية فيما يتعلق بالأضرار العرضية التي قد تحدث لسبب طارئ باشتراك إضافي رمزي. وقد بذل البنك جهوداً كبيرة في اختيار مزوّد منتجات التأمين المناسب، حيث وقع الاختيار على تكافل عُمان لتقديم أفضل المنتجات للعملاء، نظراً لسجّلها الحافل في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك