دروس تعليمية مجانية من "أوريدو" لـ 100 طالب

مسقط – الرؤية

دفعت Ooredoo رسوم مائة طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الدخل المحدود بالصف الثاني عشر، لتوفير مواد تعليمية لهم عبر الإنترنت، مواصلة جهودها نحو التحول الرقمي ودعم التنمية البشرية وإثراء حياة الشباب في السلطنة. ومن خلال العمل مع وزارة التنمية الاجتماعية، سيمكن للطلاب الاستفادة من موقع OMTUT، الذي يأتي كبادرة وطنية بكوادرعُمانية ويحتوي على دروس خصوصية رقمية كبيرة تم تصميمها من أجل مساعدتهم للارتقاء بمستقبلهم التعليمي عبر تقديم العديد من المواد النظرية والسمعية.

 

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: تحرصOoredoo  على المساهمة في تطوير إمكانات شباب السلطنة بالاستثمار في مستقبلهم اليوم. وإننا نعمل من خلال شراكتنا مع وزارة التنمية الاجتماعية على توفير وسائل تعليمية أفضل لهؤلاء الطلبة باستخدام القنوات الرقمية. ونحن على ثقة بأنَّ هذه المبادرة ستمكننا من إثراء تجربتهم التعليمية خارج الفصول الدراسية، بحيث يكون التعليم أكثر متعة وفاعلية، وسهولة من منازلهم ومع أهاليهم.

ويوفر موقع OMTUT أكثر من 75 مادة دراسية، و2156 مادة علمية نظرية، و1880 مادة تفاعلية نظرية، بالإضافة إلى 850 ساعة من التسجيلات الصوتية، و1900 مقطع ثلاثي الأبعاد لدعم الطلاب في رحلتهم العلمية. ويهدف هذا المنهج الرقمي إلى رفع قدرة استيعاب الطلاب وصقل مهاراتهم في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية بطريقة متقدمة وسلسة. وتبحث Ooredoo   باستمرار عن البوادر والفرص التي تمكن شباب عُمان من الوصول إلى أقصى مستوياتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وكذلك تزويدهم بالمهارات اللازمة للمُضي قدماً نحو مستقبل مشرق.

وتضاف هذه البادرة إلى سجل البرامج الناجحة التي قامت بها الشركة على مدى الأعوام الماضية والتي تُعنى بالشباب، مثل المعسكر التدريبي السنوي لفريق سانت-جيرمان لكرة القدم، والمرحلة الثانية من برنامج قُمرة. هذا، وقامت Ooredoo بتقديم العديد من العروض والخدمات التي تلبي متطلبات الشباب الرقمية اليوم والمتمثلة في خدمة "شبابية".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك