عمومية البشائر تفصح عن عجز مالي 48 ألف ريال

 

مسقط – الرؤية

عقدت الجمعية العمومية لنادي البشائر بمحافظة الداخلية اجتماعها السنوي الاعتيادي لعام 2018م، وذلك برئاسة راشد بن محمد الهاشمي رئيس النادي وبحضور 25 عضواً من أعضاء الجمعية من أصل 98، بعد تمديد الوقت لساعات إضافية أخرى بحسب النظام الأساسي.  

وفي بداية الاجتماع، دعا رئيس النادي إلى تحقيق الأهداف التي تخدم النادي والفرق الرياضية التابعة له. كما تمت المصادقة على محضر الاجتماع السابق والموافقة على تقرير السنة الماضية لمجلس الإدارة وكذلك برامج النشاط وخطة العمل للسنة المقبلة، كما تم اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومشروع الميزانية للسنة المالية المقبلة حيث بلغت المصروفات خلال السنة الميلادية 2017 نحو 310 آلاف ريال عماني فيما بلغت الإيرادات نحو 262 ألف ريال عماني بعجز مقداره نحو 48 ألف ريال عماني حيث أشار رئيس النادي إلى أن العجز ناجم عن تكاليف الاستثمار في المباني التجارية.

 وتم استعراض خطط النادي لإيجاد دخل ثابت من خلال تأجير أرض النادي في المقر الرئيسي لإحدى الشركات وكذلك مواصلة العمل على استثمار أرض النادي بولاية أدم وايجاد أفضل العروض من المستثمرين والعمل على إعادة تأهيل مبنى النادي بولاية منح.

 

تعليق عبر الفيس بوك