قيمة مضاعفة لباقات التجوال مع "جواز أوريدو"

مسقط - الرؤية

أكدت "Ooredoo" التزامها بمنح المسافرين راحة البال التي يحتاجونها؛ من خلال رفدهم بباقات تجوال ذات قيمة مضاعفة، من خلال خدمة "جواز Ooredoo" للمسافرين حول العالم، بالتزامن مع افتتاح مطار مسقط الدولي الجديد.

وتمَّ تصميم الخدمة المتاحة حتى 19 أبريل لإثراء تجربة عملائها الراغبين في السفر أثناء إجازاتهم، وتضم: مكالمات وبيانات تجوال بسعة 2 جيجابايت، مع 30 دقيقة مكالمات واردة؛ سواء كانت محلية في الدولة التي يتواجد بها العميل أو من السلطنة، وكل ذلك بقيمة 15 ريالا عمانيا فقط. وتهدف الخدمة المميزة إلى الوفاء بمتطلبات العملاء الخاصة بالاتصالات، وضمان بقائهم على اتصال دائم بأصدقائهم وعائلاتهم أثناء سفرهم بقيمة مُخفضة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى "Ooredoo": سنعمل على إيجاد سُبل جديدة لتمكين عملائنا من الاستمتاع بالإنترنت أينما كانوا في العالم. ومن خلال هذا العرض، نزود المسافرين بخدمة تجوال موثوقة وذات قيمة مضافة ومريحة تثري تجربتهم في مختلف الأوقات دون القلق من ارتفاع قيمة فواتيرهم. ومدعوماً بشراكاتنا الوطيدة في مختلف أرجاء العالم، تم تصميم خدمة جواز Ooredoo لتتناسب مع متطلبات المسافرين. وأصبح بإمكان المسافرين الآن استخدام هواتفهم لمشاركة أجمل أوقاتهم أثناء سفرهم وقتما شاؤوا.

وتتوافر الخدمة المميّزة في أكثر من 60 دولة حول العالم وذلك لربط عملاء "Ooredoo" بأفضل وجهات السفر العالمية. وللاشتراك في الخدمة يلزم تنزيل تطبيق "Ooredoo Oman"، والدخول إلى صفحة التجوال واختيار وجهة سفرك. كما يمكن لعملاء شهري طلب الرقم *141*401# أو طلب الرقم *141*501# لعملاء مسبق.

وتأكيداً لكونها رائدة تجربة البيانات في السلطنة، تسعى "Ooredoo" إلى تلبية الاحتياجات المتجددة لعملائها؛ وذلك من خلال تشكيلة مبتكرة من الباقات والخدمات التي تمكنهم من الاستمتاع بالإنترنت والمزايا الأخرى. ومن منطلق إثراء تجربة عملائها، قامت الشركة بتصميم وتحديث منتجاتها وخدماتها لتوفر لهم خدمات اتصالات موثوقة ومستمرة، إضافة إلى تسهيل أعمال الشركات ومكافأة عملائها وإتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع بعالم متكامل من المزايا الرقمية.

تعليق عبر الفيس بوك