"مذهلة" نموذج مميز بأنامل مبدعة وحضور واضح لتصاميم أزياء ظفار

صلالة-الرؤية 

يقدم مشروع مذهلة للأزياء لصاحبته أمل بنت سعيد الشنفري نموذجا جديدا لتصاميم الازياء الخاصة بمحافظة ظفار ، وتقول الشنفرية أنه تأسس ليكون منصة تحافظ على هوية الثياب الظفارية  واصالتها و انفراداها مؤكدة ان هناك حالة من التطوير طالت هذا الزي اضفت عليه رونقا جديدا و لكن يجب ان يكون هذا التطوير بما يلايمس هوية هذا الزي الاصيل. وتابعت الشنفرية ان مشروع مذهلة للازياء يعد واحد من المشاريع المنزلية ونموذج لمشاريع الازياء التي تسعى لان تصل بعيدا بالأزياء العمانية لافتة الى ان المصممات العمانيات يتمتعن بحس وقدرة عالية جدا في الذوق و التصميم واختيار الالوان وتنسيقها.

واضافت: مع تعدد المصممات الا ان لكل منهن هوية خاصة بها يمكن لمسها ،فهناك اختلاف في التصميم او الخياطة او اختيار الالوان ،مما أتاح تنافسا واسعا بين المصممات العمانيات على مستوى السلطنة. 

وتضيف مصممة الازياء أمل الشنفري ان مذهلة ومنذ بدايته حقق نجاحا مميزا وكان له حضور ناجح في معارض الأسر المنتجة التي تقام في محافظة ظفار و حققنا خلال هذه المشاركة نسبة مبيعات مرضية ، مع تزايد ثقة الزبائن ، و من هذه الإنجازات الحصول على جائزة معرض الامبراطورة لأجمل ركن من حيث الترتيب و التنسيق وجودة الخامات والتصميم الأمر الذي أضاف نجاحا لذلك المعرض و أضفى عنصر تميز لمسيرة المشروع .

وتابعت في سرد مسيرتها كأحد المشاريع المنزلية الناجحة أن الكثير من الاعلاميات و مذيعات التلفزيون خلال تقديم البرامج التلفزيونية تستعين بأزياء من مذهلة و هذه ثقة كبيرة من القائمين على هذه البرامج و شهادة تقدير لتميز تصاميمنا وقبولها حيث ارتدت الاعلامية سميرة الحراصي و الاعلامية الشعثاء البريكي  احد تصاميم مذهلة خلال تقديمها لاحد برامج مهرجان صلالة السياحي.   و تشجيعا و دعما للأسر المنتجة تم اختياري كضيفة شرف لمعرض معرض الدانه الاول و ذلك ليكون مشروع مذهلة نموذجا ناجحا يلهم المشاركات في المعرض.

 

تعليق عبر الفيس بوك