معهد تاول ينظم دورة "موظف الاستقبال" للباحثين عن عمل

 

 

مسقط - الرؤية

نظم معهد تاول للمعرفة دورة تدريبية متخصصة في مجال "خدمة العملاء" للباحثين عن عمل من خريجي الثانوية العامة، حيث يسعى المعهد من خلال هذه الدورة إلى إعداد وتأهيل الراغبين في العمل بوظيفة "موظف الاستقبال".

تهدف الدورة إلى التعريف بأهم مهام موظف الاستقبال وحسن التعامل مع العملاء، وتمتد إلى 65 ساعة في 3 أسابيع يقدمها معهد تاول للمعرفة مجاناً بلا رسوم لأكثر من 50 باحثاً عن فرص عمل من طلاب وطالبات الثانوية العامة وذلك على دفعتين. وتتكون الدورة من3 وحدات رئيسية تتمثل في وحدة اللغة الإنجليزية للأعمال، ووحدة المهارات الأساسية للحاسب الآلي، بالإضافة إلى وحدة خدمة العملاء، والقدرات والمهارات والصفات التي يفترض توافرها في موظف الاستقبال.

وتأتي هذه الدورة انسجاماً مع سياسة معهد تاول للمعرفة وتوجهه الداعم لخدمة المجتمع بشتى فئاته، انطلاقاً من مبدأ المسؤولية المجتمعية كأحد ركائز عمله الرئيسية.

وقال علي بن عبد الحسين بن شعبان اللواتي، رئيس شؤون الشركة: "قدم المعهد العديد من ورش العمل والدورات المتميزة، حيث يوفر مدربين وأساتذة متخصصين في مجالهم، إضافة إلى عدد من قاعات التدريب المجهزة بكافة وسائل التدريب والتعليم".

وقال توفيق بن مصطفى اللواتي، مدير المعهد "انطلاقا من الحرص على المسؤولية الاجتماعية، فقد خصص المعهد جزءًا من نشاطه التدريبي لدعم المجتمع في جوانب كثيرة منها على وجه الخصوص تقديم دورات تأسيسية مجانية للباحثين عن عمل، خصوصًا من مناطق خارج مسقط، بهدف تأهيلهم لسوق العمل المحلي، بما يتناسب مع قدراتهم وكفاءاتهم المهنية والأكاديمية. وقد قام المعهد خلال الفترة من عام 2015 – 2017 بتدريب ما يقارب من 800 باحث عن عمل تم توظيف بعضهم، فيما تأهلت شريحة منهم لإنشاء مشاريعهم التجارية الخاصة".

تعليق عبر الفيس بوك