السبت, 17 نوفمبر 2018

إنجاز جديد للطيران العماني

الأربعاء 28 مارس 2018 03:25 م بتوقيت مسقط

إنجاز جديد للطيران العماني

شنغهاي – العمانية

فاز الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة-، بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم لعام 2018، تم منحها من قبل مؤسسة خبرات المسافرين العالمية خلال مؤتمر "أبيكس آسيا"، الذي أقامته المؤسسة في مدينة شنغهاي الصينية.

قام باستلام الجائزة فِنسنت تاو لين، المدير الإقليمي للطيران العُماني في الصين في الحفل النهائي لجوائز أبيكس للقارة الآسيوية 2018 الذي أقيم في فندق شنغهاي ماريوت سيتي سنتر.

وتغطي هذه الجوائز القارة الآسيوية وأستراليا وإفريقيا والشرق الأوسط، وتعتمد النتائج النهائية على تصويت آراء المسافرين الموثقة والمعتمدة حول العالم عبر التصويت وفقا لتصنيف برنامج الخطوط الجوية الرسمية.

وتعتمد مؤسسة خبرات المسافرين العالمية أبيكس في تصنيفها لشركات الطيران العالمية على تجارب وخبرات المسافرين التي تتلقاها من خلال التصويت الإلكتروني عبر تطبيق TripItمن Concur على الهواتف الخلوية الذي يستخدمه ملايين المسافرين في جميع أنحاء العالم سنويا، ويقدمون آراءهم حول خدمات شركات الطيران بمختلف جوانبها لتعكس لاحقا نتائج التصويت بعد أن يتم التحقق منها على نطاق واسع.

يذكر ان الطيران العماني يعد المشغل الرئيسي في مطار مسقط الدُّولي حيث يقوم بتسيير ما يصل إلى 200 رحلة طيران يوميً فضلا عن توفير احتياجاتها من خدمات فنية وأرضية عالية الجودة.