الجمعة, 21 سبتمبر 2018

مدرب صحار: جاهزون لملاقاة السيب في إياب الكأس الغالية

الثلاثاء 27 مارس 2018 10:03 م بتوقيت مسقط

مدرب صحار: جاهزون لملاقاة السيب في إياب الكأس الغالية

الرؤية - وليد الخفيف

يتأهَّب نادي صحار لخوض إياب نصف نهائي الكأس الغالية، يوم الجمعة المقبل؛ فطموحات التمسايح الخضراء باتت عريضة في بلوغ النهائي، والمضي قُدما نحو معانقة أغلى الكؤوس.

صحار -المؤازَر بجمهور عريض ملأ مدرجات مجمع صحار الرياضي بلقاء الذهاب- تأخر بهدف، ثم فاز بثلاثية سهلت المهمة نسبيا قبل لقاء الإياب المرتقب.

المغربي مراد مولاي حسن مدرب صحار، أكد أنَّ فريقه رفع من درجة استعدادته لخوض اللقاء المهم، واصفا الحالة التدريبية لرجاله بالجيدة، مؤكدا أن معنويات اللاعبين عالية بفضل الجمهور الكبير الذي لم يدخر جهدا في المساندة.

وأوضح أن الفريق يؤدي مرانه اليومي بشكل منتظم، مشيرا لتركيزه على النواحي التكتيكية، والسعي لرفع مستوى التركيز، مضيفا بالقول: "ينتظرنا لقاء صعب أمام فريق قوي سيلعب على أرضه وأمام جماهيره. سجلنا تفوقنا في الشوط الأول، ويتعين علينا بذل جهود مضاعفة في الشوط الثاني لحسم الأمور.. الاحتمالات واردة، عطفا على طبيعة مباريات الكؤوس". وأضاف: "السيب سيدافع عن حظوظه تحت قيادة مدربه الجديد مصبح هاشل، ونحن أيضا سنقاتل من أجل الفوز والعبور للنهائي الذي لطالما حلم جمهورنا العريض بمعانقته"، وبمعرض إجباته عن أبرز الغيابات في صفوف فريقه، قال: "سنفتقد خدمات المهاجم إبراهيما الذي سجل الهدف الثالث، والحارس داوود أيضا من ضمن الغائبين، وثقتي كبيرة في القائمة المستدعاه لتحقيق ما تصبو إليه طموح وتطلعات محبو التماسيح".