"أوريدو" تطرح هواتف جالاكسي بعروض جذابة

مسقط – الرؤية

طرحت Ooredoo هواتف سامسونج  Galaxy S9/S9+مع عروض رائعة يحصل بموجبها الراغبون في اقتناء أحد هذه الأجهزة الذكية على أربعة أضعاف البيانات الشهرية وميزة تحويل البيانات غير المستخدمة، مع خصومات تصل إلى 120 ريالاً عُمانياً في حال اشتراكهم في باقات شهري بعقد لمدة عام أو عامين. وتهدف الشركة من خلال العرض إلى إتاحة الفرصة لعملائها لامتلاك أحدث الأجهزة الذكية والاستفادة في الوقت ذاته من المزايا التي تقدمها في باقات شهري للاستمتاع بالإنترنت بقيمة مميزة.

وتحظى هواتف سامسونج الجديدة باهتمام عالميّ، وتتميز بتصميمها الرائع وانحناءاتها الدقيقة وشاشاتها الكبيرة. ومن أبرز مميّزات الهاتف الجديد وجود الكاميرا الخلفية المزدوجة والتي تسمح بمرور المزيد من الضوء، مما يجعلها مثالية لالتقاط الصور الليلية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: تشمل هواتف سامسونج Galaxy S9/S9+   الجديدة مواصفات مميزة وتعد مثالية لعشّاق الأجهزة الذكية الحديثة، لذلك صممنا هذا العرض تلبية لاحتياجات عملائنا الأعزاء ورغبة منِّا في إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بأحدث الأجهزة الذكيّة ذات الأداء القوي والمميزات المختلفة، لاسيما في هذا العصر الذي أصبحت فيه شاشات الهواتف الذكية المصدر الرئيسي للمعلومات. ونسعى في Ooredoo إلى إثراء تجربة العملاء بمنحهم أفضل العروض المتعلّقة بأحدث الهواتف الذكية لتجربة رقمية مميزة.

ويمكن للعملاء الحصول على جهاز سامسونج Galaxy S9/S9+ مع الاستفادة من العروض الحالية وذلك بالاشتراك في باقات شهري لمدة سنة أو سنتين. حيث يمكنهم اقتناء جهاز سامسونج أس9 سعة 64 جيجابايت بقيمة 202 ريال عماني فقط عوضًا عن 322 ريالا عُمانيا. وكذلك سيتمكن العملاء من شراء جهاز Galaxy S9+ بسعة 256 جيجابايت بقيمة 282 ريالاً عمانيا عوضا عن 402  ريال عماني مع عقد باقة شهري 60 مع الاستمتاع بـ 40 جيجابايت من البيانات الشهرية مع الاستفادة من ميزة تحويل البيانات غير المستخدمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك