"عمان العربي" يرعى منافسات بطولة المصارف لكرة القدم

 

مسقط – الرؤية

رعى بنك عمان العربي بطولة كرة القدم للمصارف العمانية التي نظمتها جمعية المصارف العُمانية واختتمت فعالياتها مؤخراً تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني، وشهدت فوز فريق البنك المركزي بكأس البطولة، وذلك في إطار سعيه لتوطيد العلاقة فيما بين المصارف العمانية، إلى جانب التشجيع على ممارسة الرياضة بأنوعها.

وفي تهنئته فريق البنك المركزي على فوزه المستحق، قال رشاد المسافر الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي بالوكالة: نبارك لفريق البنك المركزي العُماني فوزه بكأس البطولة عن جدارة بعد تجاوزه للفرق الـ 12 المشاركة ووصوله إلى النهائيات، كما نتوجه بالشكر لجمعية المصارف العُمانية على تنظيم هذا الحدث الهام الذي يساهم في تعزيز العلاقة بين مختلف العاملين في القطاع المصرفي المحلي. سعداء برعاية هذه البطولة الأولى من نوعها ونتمنى تجديد هذا التعاون مع جمعية المصارف العُمانية في مناسبات هادفة أخرى.

وكانت البطولة انطلقت في 19 مارس وشهدت مشاركة 12 مصرفاً لتنتهي بالمواجهة الأخيرة بين فريق البنك المركزي العماني وفريق بنك صحار لينهي الأول المباراة لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد، وكان محمد الجابري من فريق المركزي العماني هو من أحرز الهدفين ليتوج بجائزة هداف البطولة. وقد قام سعادة طاهر بن سالم العمري بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز في حفل خاص أقيم يوم 24 مارس الجاري.

ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك