"حيا للمياه" تستعرض جهودها البيئية في معرض توعوي

مسقط – الرؤية

شاركت حيا للمياه في معرض الاحتفال بيوم المياه العالمي الذي نظمته جامعة السلطان قابوس ممثلةً بكلية الزراعة تحت شعار "الطبيعة من أجل الماء" وذلك انطلاقاً من دور الشركة الهام في معالجة المياه وإسهاماتها المستمرة في الحفاظ على البيئة من خلال تحويل مياه الصرف الصحي إلى مياه مُعالجة لاستغلالها في مختلف الصناعات. 

وقال المهندس حسين بن حسن عبد الحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه: تأتي هذه المشاركة انطلاقًا من اهتمام حيا للمياه بشريان الحياة وهو الماء حيث تعتبر المحافظة على المياه من أهم أهداف الشركة. كما أن تخصيص يوم عالمي للمياه يعتبر دلالةً واضحةً على ضرورة الاهتمام والتركيز على الجهود المبذولة للحفاظ على هذه الثروة. وفي حيا للمياه نعمل بشكل مستمر وضمن سلسلة من الجهود المتواصلة للحفاظ على سلامة ونظافة المياه الجوفية والحد من تسرب مياه الصرف الصحي إليها عبر الوسائل القديمة والعمل على استبدالها بالمنظومة الجديدة لمعالجة مياه الصرف الصحي.

وأكد عبد الحسين أن حيا للمياه من الشركات الرائدة في المساهمة بالمحافظة على المياه من خلال معالجتها للمياه بأحدث التقنيات ويتم من بعد ذلك استخدامها في مختلف المجالات كالصناعة والزراعة. ومن أهمها استخدامها في أغراض التبريد علماً بأنه تم مؤخراً توقيع اتفاقيات مع عدد من المراكز التجارية لتزويدهم بالمياه المعالجة.

وقد شاركت حيا للمياه بركن خاص قدم القائمون على المعرض من خلاله شرحا للجوانب المتعلقة بأهمية وطرق معالجة مياه الصرف الصحي، كما وزعت الشركة عددا من المطبوعات والنشرات الخاصة للتوعية بأهمية معالجة مياه الصرف الصحي. 

تعليق عبر الفيس بوك