افتتاح أول صالة عرض لـ"فور هوم" بمدينة السلطان قابوس

مسقط – الرؤية

افتتحت شركة فورهوم للأثاث والمفروشات المنزلية، أول صالة عرض كبرى لها في عمان بمدينة السلطان قابوس. ويقع المعرض في موقع استراتيجي في قلب مسقط، وتمتد صالة العرض على مساحة 60200 قدم مربع عبر ثلاثة طوابق، ويضم مجموعة شاملة من الأرائك الأنيقة، وأثاث الطعام وغرف النوم، إضافة إلى مجموعة مذهلة من عناصر المفروشات والملحقات المنزليّة. وستكون هذه أول صالة عرض في عمان تعرض أكثر من 85 غرفة نوم.

وقال ر. ك. عبد المجيد، العضو المنتدب: يسعدنا افتتاح أول صالة عرض رئيسية في السلطنة. وسيكون متجرنا بمثابة مساحة لأي شخص ليجرب ويختار من الخيارات الرائعة المتوفرة. سواء كان الزبائن يبحثون عن تأثيث منازلهم بالكامل أو يبحثون عن تُحف أو سجاجيد أو ستائر، فإنّ فور هوم هو المكان الذي سيجدون فيه كل ما يريدون. ونرحب بالجميع في صالة العرض الحديثة لدينا ليعرفون أكثر ويختبرون أفضل ما في عالم الأثاث والديكور المنزلي. وتوفر صالة عرض فور هوم حلول لتأثيث كل شريحة تعرض مجموعات مصدرها من جميع أنحاء العالم.

وأكد ر. ك. عبد المجيد، العضو المنتدب أن فور هوم سيلبي احتياجات كافة الأذواق، وأضاف: يبحث الناس في عُمان وبخاصة جيل الشباب عن حلول منزلية واسعة النطاق تحت سقف واحد. من بين مجموعة متميزة من التنجيد وبياضات الأسرّة والحمامات والسجاد إلى المراتب وأغطية المصابيح والديكورات على الجدران وقضبان الستائر والستائر، توفر صالة عرض فور هوم شيئًا يناسب كافة أذواق الجميع، حيث يتم عرض أفكار الطعام والمعيشة والنوم في بيئة من التصميم الداخلي الجذاب.

وستشمل مجموعة "جاليريا الستائر" الستائر الجاهزة والمصنوعة خصيصًا حسب الطلب. سوف يتضمن قسم "ماي لينين" مجموعة من الألحفة، والملاءات المصنوعة من القطن 100% ومواد عالية الجودة. أمّا في "جاليريا السجاد " يشمل المعروض السجاد العصري والكلاسيكي والفارسي.

وتعرض صالة العرض المزمع تدشينها الأثاث الكلاسيكي الراقي، ومجموعات غرف النوم، وطاولات الطعام، ومجموعات الأرائك، وأثاث الأطفال، وأثاث البامبو والأثاث الخارجي. كما سوف يعرض أيضا تشكيلة واسعة من عناصر ديكورات المنازل، مثل الساعات الكلاسيكية، وديكور الحوائط، والفن المعدني، واللوحات، والمنحوتات الخشبية، والمزهريات المصنوعة يدوياً، ومزهريات السيراميك المرسومة باليد، ومزهريات الراتنج، والمزهريات الخشبية والمزهريات المعدنية المصنوعة من النحاس الأصفر وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك