جناح "شل" يجذب المواهب في معرض فرص العمل والتدريب

مسقط - الرؤية

حرصت شركة شل العمانية للتسويق على المشاركة في النسخة التاسعة عشرة لمعرض فرص العمل والتدريب بجامعة السلطان قابوس، الذي نظمه مركز التوجيه الوظيفي، تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي، وزير الصحة الموقر. ويهدف المعرض إلى إعداد الطلبة والباحثين عن عمل وتعريفهم بفرص الوظائف والتدريب المتوفرة والمتطلبات الحالية لسوق العمل.  

وقد شهد ركن الشركة إقبالًا مميزًا من الطلبة والباحثين طيلة أيام المعرض، إذ كان بمثابة منصة تواصل لموظفي شل العمانية والطلبة من مختلف الجامعات والكليات المحلية والدولية، وقد شاركوا خبراتهم ومعارفهم إضافةً إلى التعريف بفرص العمل والتدريب المتاحة لدى الشركة، كما تم تشجيع الطلبة والباحثين للتقديم على هذه الفرص وغيرها من الفرص المستقبلية التي ستتوفر خلال الأشهر القادمة من خلال الموقع الالكتروني لشل العُمانية. 

وقال عصام بن علي البوسعيدي، مدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالشركة: لطالما أظهرت شل العمانية التزامها بدعم المواهب العُمانية وتطويرها، وتعد مشاركتنا السنوية في معرض فرص العمل والتدريب بجامعة السلطان قابوس خير شهادة على ذلك، ومع نسبة تعمين تصل إلى حوالي 90%، تسعى شل العُمانية لتكون مثالًا يحتذى به في جذب الكوادر والمواهب العُمانية وتطويرها وصقل مهاراتها والمساهمة في القيمة المحلية المضافة.

تعليق عبر الفيس بوك