انطلاق مسابقة السيب لصيد الأسماك بـ"الموج".. 14 أبريل

 

مسقط - الرؤية

أعلن الموج مسقط، الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية بالسلطنة، عن تواصل دعمه في تنظيم مسابقة السيب لصيد الأسماك للسنة الثانية على التوالي، والتي من المزمع إقامتها في الرابع عشر من أبريل، وذلك بالتعاون مع مكتب والي السيب ووزارة الزراعة والثروة السمكية ولجنة سنن البحر في الولاية، وذلك عقب النجاح الذي شهدته النسخة الأولى من المسابقة بمشاركة 100 صياد.

وتستقطب المسابقة في نسختها الثانية الصيادين المحترفين والهواة على حدٍ سواء ممن تزيد أعمارهم على 18 عاماً، حيث من المقرر أن تنطلق المسابقة في تمام الساعة 7 صباحاً ولغاية الساعة 3 ظهراً، حيث سيتنافس المشاركون للفوز بجائزة صاحب أكبر سمكة فضلاً عن صاحب أكبر عدد من الأسماك تم اصطيادها. ويتعين على الراغبين بالمشاركة حيازة رخصة قارب وتصريح للصيد من وزارة الزراعة والثروة السمكية، فيما يحتاج الصيادون الهواة إلى قوارب مرخصة من وزارة النقل والاتصالات مع رخصة صيد من وزارة الزراعة والثروة السمكية، على أن يتراوح عدد المشاركين المسموح به لكل قارب بين 1 إلى 4 أشخاص. كما تقتصر أدوات الصيد المسموح بها على الخطاف والخيط فقط.

للتسجيل والمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع دائرة التنمية السمكية بالسيب، علما بأنّ أبواب التسجيل للمسابقة مفتوحة حتى 10 أبريل المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك