"حاشية الملك" تمثل السلطنة في مهرجانين مسرحيين بالمغرب

الرستاق - طالب المقبالي

تغادر فجر غدٍ الأربعاء فرقة مسرح الطموح إلى المملكة المغربية للمشاركة في مهرجان ربيع الأطفال الدولي في دورته السادسة من تنظيم جمعية ألوان للثقافة والفنون بمدينة شفشاون من الفترة ٣٠ مارس وحتى ١ إبريل المقبل .

وتشارك في هذا المهرجان 5 دول وهي المغرب، فلسطين، الجزائر، تونس وإيطاليا بالإضافة إلى السلطنة.

وستنتقل الفرقة بعد ذلك إلى مدينة جدة للمشاركة في مهرجان مسرح الأطفال"في دورته ١٧ تحت شعار (مسرح الأطفال...حق من حقوق الطفل) في الفترة من ٧ وحتى ٩ من إبريل القادم والذي تنظمه جمعية رواد مسرح الأطفال وتشارك فيه تسع فرق مسرحية من المغرب والعراق وتونس بالإضافة إلى ممثلة السلطنة.

المسرحية من تأليف وإخراج يونس المعولي وتمثيل يونس المعولي، جمعة الشكيلي، قصي المعولي، محفوظ الحارثي، محمود المرزوقي وجلند المقبالي.

وحول هذه المشاركة يقول رئيس الوفد ورئيس الفرقة يونس بن ناصر المعولي: في هذا المهرجان نتخذ خطوة بعد المشاركات السابقة التي حصلت خلالها على عدد من الجوائز، وتأتي هذه المشاركه تعزيزًا لجهود الفرقة والتي نأمل أن نحقق من خلالها الإنجازات. في زمن اعتبرناه تحديًا شخصيًا واختبارا لروح التنافس لتمثيل السلطنة .

 وقال المنسق العام للفرقة هلال الصبحي: تجري التجهيزات على ما خطط لها بتكاتف الجميع من أعضاء الفرقة رغم الصعوبات وقلة الدعم ونأمل أن تكلل هذه الجهود بإنجاز يشرّف السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك