بلدية مسقط تكرم "اللولو الدولية" لمشاركتها في تنفيذ الأعمال التجميلية ببوشر

مسقط – الرؤية

 

كرمت بلدية مسقط مجموعة اللولو الدولية على مشاركتها القيّمة مع بلدية مسقط في تجميل وتحسين المنطقة حول عمان أفنيوز مول، وهو عقار تستثمره مجموعة اللولو الدولية. وقد حصل ممثل مجموعة اللولو الدولية على شهادة تقدير ودرع تذكاري من المسؤولين في بلدية مسقط. وسلم معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط الدرع إلى الإدارة العليا لمجموعة اللولو الدولية.

وتم تنفيذ المشروع على مدار ثلاثة أشهر، ويُعتبر إضافة جديرة بالذكر إلى عملية التحسين المستمرة التي تقوم بها بلدية مسقط للمدينة، حيث إنّ هذه المنطقة الواقعة بجانب عمان أفنيوز مول تأخذ شكل مدرجات خضراء مزروعة بالنباتات مع وجود جوانب ملفتة للنظر من الحصى المنحوت في التصميم. ويمثل المشروع جزءا من التزام مجموعة اللولو الدولية واستعدادها للمشاركة مع بلدية مسقط في مشاريع تُشجع على وجود بيئة عمانية مستدامة، وعلى وجود مجتمع مستدام يُعزز جاذبية البيئة الحضرية للمقيمين في مسقط.

وقال شبير كي أي المدير في مجموعة اللولو الدولية: سعداء بالمشاركة بهذه المبادرة لبلدية مسقط نحو تحسين جمالية مدينة بوشر، كما أننا سعداء بتعزيز التعاون الاستراتيجي بين القطاعين الحكومي والخاص. وقد أصبح هذا المشروع التجميلي إضافة جذابة للمدينة، كما أضاف مساحة خضراء مهمة في المنطقة التي نفخر جدا بها.

تعليق عبر الفيس بوك