الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

"لوتاه للعطور" تفتتح فرعها الأول بالسلطنة في "أڤينيوز مول"

الأحد 25 مارس 2018 09:02 م بتوقيت مسقط

"لوتاه للعطور" تفتتح فرعها الأول بالسلطنة في "أڤينيوز مول"

 

مسقط – الرؤية

افتتحت "لوتاه للعطور" مؤخرا فرعها في عُمان أفينيوز مول بمسقط. ومنذ افتتاحها أول متجر لها أثارت "لوتاه للعطور" جذبت انتباه محبي العطور مما جعلها شركة رائدة في مجال صناعة العطور حيث افتتحت منذ ذلك الحين 13 متجراً في الإمارات العربية المتحدة. وتوسعت شركة "لوتاه للعطور" خارج مقرها الرئيس، بافتتاح أول متجر لها في عُمان أفينيوز مول، وسيتبعه متجران آخران في كل من مسقط سيتي سنتر والموج مسقط.

وعُقد حفل التدشين مؤخرا في مجمع عمان أفينيوز مول، وحظي باستحسان كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والشخصيات الشهيرة المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي. ويخلق لوتاه موجة من الإثارة بين الرجال والنساء، ويضمن لعطره عبق مميزا لا تخطئه الأنوف. وحصل ممثلو وسائل الإعلام على عينات من العطور المختلفة، والعود، والزيوت الأساسية وحتى العود المميز.

وقال المتحدث باسم لوتاه للعطور إن الاستجابة التي تلقيناها من السوق العمانية استثنائية، إلا أن ذلك ليس من قبيل المفاجأة؛ فعُمان بلد معروف ببخوره ولبانه الشهير، ولدى شعبه فهم متميز وقيمة للعطور الجميلة التي تعكس التراث العربي الأصيل. واستلهاماً من الشرق والغرب، والقديم والجديد والكلاسيكي والمعاصر، تقدم "لوتاه للعطور" مجموعة رائعة من المنتجات مثل العطور الشرقية والفرنسية، والبخور، والعود العطري، والزيوت المخلوطة العطرية الفاخرة وأجود أنواع العود. كل منتج مصنوع من المكونات الطبيعية، باستخدام تقنيات ووصفات تنتقل عبر أجيال من صُناع العطور المهرة.

وبالإضافة إلى العطور، فإن لوتاه مُزوِّدة للبخور الرائع والعود العطر، وتعمل على الحفاظ على التقاليد القديمة في صياغة المنتج الفريد وإبقائه على قيد الحياة. تفخر شركة لوتاه بالحفاظ على التراث، ولا سيما سرد قصة كيف اكتشف أسلافهم البخور وانتقل كجزء من الثقافة العامة من جيل إلى آخر. كما تنتج الشركة الزيوت العطرية ذات التأثيرات الإيجابية على الصحة والجمال. وقد حازت العلامة التجارية مؤخراً على جائزة "Luxury Lifestyle Awards" المرموقة لعام 2017 في فئة "العطور الفاخرة" في الإمارات العربية المتحدة.