الخطوط البريطانية تعزز رفاهية المسافرين من السلطنة

مسقط – الرؤية

 

أكّدت الخطوط الجوية البريطانية أنّ أعضاء "كلوب وورلد" المسافرين بين وجهتي مسقط ولندن سيتمكنون من قضاء ليلة نوم هانئة، حيث باشرت الشركة بتقديم أسرّتها الجديدة من العلامة التجارية "ذا وايت كومباني"، وذلك بالتزامن مع تدشين مطار مسقط الدولي الجديد، حيث يتمتع المسافرون منه على متن الخطوط الجوية البريطانية بمجموعة فريدة من وسائل الراحة الفاخرة التي تنتجها متاجر التجزئة الشهيرة.

وتملك الشركة سجلا حافلا من العمليات في عُمان، حيث أكملت 85 عامًا من رحلاتها الناجحة في عام 2017. واستخدمت الخطوط الجوية البريطانية نخبة طائراتها على على خط مسقط لا سيما دريملاينر 9- 787. وتعتبر السلطنة من أوائل وجهات الخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط، التي يتمتع المسافرون منها بمجموعة فريدة من وسائل الراحة الفاخرة التي تنتجها متاجر التجزئة الشهيرة. وفي وقت لاحق من هذا العام، ستطرح الخطوط الجوية البريطانية خدمة الطعام الجديدة على غرار تجربة المطاعم في درجة "كلوب وورلد" على خط مسقط.

وبإمكان العملاء الذين يتطلعون للسفر إلى لندن مع الخطوط الجوية البريطانية الاستفادة من حملة تخفيضات على أسعار تذاكر السفر لفترة محدودة. وتستمر الحملة حتى 27 مارس على أن يتم السفر قبل 12 ديسمبر 2018. وبوسع المقيمين في عمان السفر إلى لندن مقابل 225 ريالاً عمانيًا. ويمكن للعملاء الراغبين في الاستمتاع بعروض درجة "كلوب ورلد" الجديدة حجز رحلات ذهاب وعودة إلى لندن بسعر أقل من 670 ريال عماني أو مواصلة الرحلة إلى نيويورك مقابل 837 ريالا عمانيا.

وقال روبرت وليامز، مدير المبيعات في الخطوط الجوية البريطانية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط لدى "الخطوط الجوية البريطانية" إنّ مطار مسقط الدولي الجديد سيعزز تجربة المسافرين على الأصعدة كافة. وتعتبر وجهة مسقط من الأهمية بمكان بالنسبة إلينا ونؤكد التزامنا تجاه عملائنا الكرام والاستثمار فيما يضمن رفاهيتهم في هذه المحطة الرئيسية في المنطقة. وندرك مدى أهمية الاستمتاع بليلة نوم هانئة عند السفر لمسافات طويلة، لذلك نحن على ثقة بأن عملاء" كلوب وورلد" سينعمون بالراحة والرفاهية المعهودة على رحلاتنا التي تنطلق من السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك