خدمات رقمية جديدة من "عمان العربي" لفتح حساب فوري

مسقط – الرؤية

أطلق بنك عُمان العربي خدمة مصرفية جديدة تُمكن عملاء النخبة من فتح حساب إيليت في الموقع الذي يفضلونه ودون تكبد عناء زيارة أحد فروع البنك، وهي خدمة إلكترونية بالكامل وتتم من خلال استخدام أجهزة لوحية خاصة مزودة بأحدث أنظمة الأمان المصرفية وتقنية التوقيع الإلكتروني وملف "اعرف عميلك" بحيث يمكن للعميل إتمام الطلب وفتح الحساب بشكل فوري.

وقال فهد بن أمجد مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية في البنك: تأتي الخدمة بعد أشهر قليلة فقط من تدشين منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لتشكل خطوة أخرى في مسيرتنا الهادفة لتقديم أفضل الحلول المصرفية الشخصية والمزايا العصرية لعملائنا الكرام، حيث إن تمكين فريق البنك من فتح حسابات لعملائنا عن بعد إنما يُعد خطوة مميزة تضمن مستويات متقدمة من الراحة للعملاء الذين لا تسمح لهم أوقاتهم بزيارتنا في الفروع، ومن أجل ذلك قمنا بالاستثمار في أحدث التقنيات الأمنية لتأمين مستويات متفوقة تسمح لنا بتقديم هذه الخدمة مع ضمان كامل لسرية البيانات وفي جميع الأوقات.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ نائب مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية: إضافة إلى الراحة التي توفرها الخدمة للعملاء بتمكينهم من فتح الحسابات دون تكبد عناء القيام بذلك من الفرع، تتضمن هذه الخدمة مزايا مضافة عديدة، حيث يتم إدخال بيانات العميل بشكل شخصي ومباشر وخلال زمن قياسي، فضلاً عن تقديم توصيات للعميل حول الخدمات والمنتجات التي ربما يكون بحاجة إليها، وذلك من خلال اعتماد فريق الخدمة لدينا على المعلومات التي يُقدمها العميل عن نفسه لبناء فكرة عامة عن احتياجاته المصرفية وتقديم النصح له بذلك، الأمر الذي يُسهم في التأسيس لعلاقة حيوية بين العميل والبنك.

ويُعد بنك عُمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

 

تعليق عبر الفيس بوك