تتويج "مازدا" بلقب أفضل السيارات للسنة الثالثة

مسقط – الرؤية

حصدت شركة السيارات مازدا لقب أفضل السيارات للسنة الثالثة على التوالي في الأخبار العالمية والأمريكية بفضل تشكيلتها الأنيقة والقوية التي تضم مازدا 2 ومازدا 3 ومازدا 6 وسي اكس 3 وسي اكس 5 كروس أوفر وإم إكس 5 مياتا وسي إكس 9.

وجاء في تقرير أخبار الولايات المتحدة والعالم أن شركة مازدا للسيارات احتلت المركز الأول مرة أخرى على أفضل علامة تجارية للسيارات لعام 2018. وسلط التقرير الضوء على كفاءة كل من سيارات مازدا 6 ومازدا 3 ومياتا والتي تفوقت على علامات تجارية أخرى من السيارات. وتتميز سيارات مازدا عن منافسيهما من السيارات الأخرى بالأداء والجودة الداخلية، حيث قدمت مازدا تصاميم داخلية راقية وأنيقة وتجربة مثالية للعملاء والتي لا يمكن نسيانها ولا مقارنتها بأنواع أخرى من السيارات.

ووفقاً لمركز تاول للسيارات  (TAC)الموزع الحصري لسيارات مازدا في عمان، فإن مازدا لديها مجموعة واسعة من السيارات الأكثر طلباً والتي تتميز بتكنولوجيا متقدمة كما أن المجموعة الجديدة من السيارات الفاخرة تتضمن تقنيات جديدة مثل تقنية  SKYACTIV والتي من اختصاصها ضمان كفاءة استهلاك الوقود دون المساس بسلامة وأداء السيارة. وتتميز سيارات مازدا 3 ومازدا 6 ومازدا إم إكس -5 مياتا بأداء رائع  وفي الوقت نفسه تمنح السائقين إحساساً مميزاً، وذلك بفضل التصميم الداخلي والذي يتسم بالفخامة ويمنحك شعورا رياضيا خلف عجلة القيادة. ولم يكن مفاجئا منح مازدا لقب "أفضل سيارة " لعام 2018.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك