هدايا نقدية وتسجيل وتأمين مجاني وبطاقة وقود وصيانة مجانية حتى مطلع أبريل

عروض جذابة لامتلاك الكروس أوفر العصرية والعملية "نيسان كيكس"

...
...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

أطلقت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، عرضا يمكن عملاء نيسان كيكس من التمتع بالعديد من المزايا الحصرية على سيارة الكروس أوفر العصرية والعملية، التي تم تصميمها لتجعل تجربة الشراء ممتعة ومريحة إلى أقصى حد. وبموجب العرض، يحق لعملاء نيسان كيكس اختيار المزايا مثل الهدايا النقدية الأكيدة والتسجيل المجاني والتأمين المجاني وبطاقة التزود بالوقود وصيانة مجانية والعديد من المزايا الإضافية المجانية. ويسري العرض حتى مطلع أبريل.

وقال المتحدث باسم نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: يسعدنا تقديم هذا العرض المثير على هذه السيارة الرائعة حيث تتمتع «كيكس» بالكفاءة في قلة استهلاك الوقود بفضل محركها المتطور سعة 1.6 ليتر، إلى جانب خفة وزنها، بحيث تبلغ قوة المحرك 118 حصاناً مع 149 نيوتن متر لعزم الدوران. هذه الميزات تضمن نجاحاً كبيراً في مبيعات السيارات في مختلف أنحاء العالم. وبموجب العرض الخاص يحصل عملاء نيسان كيكس على هدايا نقدية أكيدة تبلغ 1700 ريال عماني. ويمكن لعملاء نيسان كيكس الحصول على باقة صيانة دورية مجانية لمدة عام / 10,000 كلم. كما يحق لكافة العملاء الذين يشترون نيسان كيكس خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني للعام الأول. وكذلك الحصول على تأمين مجاني في السلطنة للعام الأول.

ويحق لكافة العملاء الذين يشترون نيسان كيكس خلال فترة العرض الحصول على ميزة القسط الشهري المخفض الذي يبدأ من 71 ريالا عمانيا (تطبق الشروط والأحكام). ويجري احتساب معدل فائدة 3.1% على الأقساط الشهرية على أساس دفعة مقدمة 20% وأقساط على لمدة عشرة سنوات – يخضع ذلك للحصول على الموافقات الائتمانية المطلوبة من شركات التمويل/ البنوك. ويحصل العملاء الموالون على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لابد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان المالك الحالي لسيارة نيسان أو أحد أفراد أسرته ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

وتم اختيار السيارة نيسان كيكس الكروس أوفر المبتكرة والعصرية والعملية، التي تتميز بالفعالية في ترشيد استهلاك الوقود لجائزة "أفضل شراء في عام 2017" من قبل مجلة "كواترو رودز" البرازيلية. ويسمح الشاسيه المتطور للسيارة بالتعامل مع المواقف الصعبة داخل المدن كما تتميز كذلك بسهولة ركنها ويعود الفضل في ذلك إلى الكاميرات التي تعطي رؤية 360 درجة إلى جانب الشاشة الملونة 7 بوصة التي تعمل باللمس.

وتتلاءم السيارة الجديدة مع ظروف القيادة في المدن، خصوصاً وأنها تجمع بين الهيكل الخارجي المتين، ومقعد السائق المرتفع مع أبعاد صغيرة، تضمن سلاسةً كبيرة في الأداء وقدرة أفضل على المناورة. ويتمتع الهيكل الخارجي بتصميم ديناميكي هوائي متطور، يساهم في ترشيد استهلاك الوقود ويقلل من الضوضاء، كما تعتبر «كيكس» من أولى الطرازات التي تجسد رؤية «نيسان» للتنقل الذكي، بحيث تم كشف النقاب عنها في «معرض جنيف الدولي للسيارات 2016». ويستخدم نظام التنقل الذكي لنيسان تقنية ذكية لجعل حياة السائق أكثر سهولة مع سعيها أيضا نحو تحقيق هدف نيسان على المدى الطويل ألا وهو خاصية انعدام الجاذبية الأرضية بالمقاعد، وتقليل الانبعاثات والحد من الوفيات التى تنجم من الحوادث. تستهدف نيسان كيكس بشكل مباشر شريحة الشباب الذين هم يعتبرون رعاة مثل هذه التقنيات والذين هم حقيقة سيقيمون ويقدرون الطريقة الآسرة لنيسان كيكس التى تجمع في كيفية تعاملها مع طرق المدينة أو أي طرق أخرى تمكنهم كيكس من السيطرة عليها والتغلب على صعابها. وتهدف تقنية التنقل الذكي الموجودة في سيارة نيسان كيكس من العمل على تقليل الضغط على السائقين من خلال ابتكارات مثل كاميرا الرؤية الشاملة ونظام كشف الأجسام المتحركة

ومع خاصية الأربعة كاميرات، موضوعة في الجزء الأمامي والخلفي من السيارة وفي كلتا المرآتين الموجودتيتن على البابين من جهة اليمين واليسار، كاميرا الرؤية الشاملة بخاصية رؤية محيطية حول السيارة وبميزة رؤية عين الصقر بـ 360 درجة، والتي يمكن عرضها على الشاشة المركزية واستخدامها كمساعدة في ركن السيارة..

وتتميز كيكس بتصميم راقٍ للشبك الأمامي بشكل حرف V ، الذي يجسد رقي منظرها الأمامي كما توجد أيضا المصابيح الأمامية على شكل عصا "البومرانج"، وأسلوب السقف "العائم" لسيارات الكوبيه بالإضافة الى الزجاج الأمامي الذي يمنحك رؤية واسعة النطاق. كما تأتي كيكس بتصميم داخلي فسيح تأتي أيضا بمظهر خارجي جديد يتبع لغة التصميم "الجناح الانسيابي – جلايدنج وينج" الجديدة المستخدمة في تخطيط التصميم الداخلي. ومع مظهر سيارة الكروس أوفر والقوة والصلابة الموروثة تأتي بارتفاع أدنى عن الأرض 200 ملم مما يساعد على توفير وضعية قيادة مثالية مع رؤية ممتازة.

 

تعليق عبر الفيس بوك