نجاح لافت وإقبال واسع على موسم أزياء "عمان أفنيوز مول"

...
...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

فاق نجاح حملة "سحر الأزياء والموضة" مع نهاية موسم الأزياء 2018 في عمان أفنيوز مول كل التوقعات، وبلغت أقصى درجات الإثارة في عرض الأزياء النهائي الذي شارك فيه عدد من أبرز عارضي الأزياء الذين قاموا بعرض تشكيلات الصيف والربيع للمتاجر الكبرى في عمان أفنيوز مول. كما شارك في عرض الأزياء عشر علامات تجارية وتم إحياء العرض بالموسيقى والرقص والهدايا وحققت الفعالية نجاحًا باهرًا.

وتضمن العرض بعض العلامات التجارية مثل سارة بلازا ولولو هايبرماركت وماتلان وال سي واي كي كي وخازر وسوبردي وديزل وبراندز وذا لوك اوت واتش اند ام. وحضر عدد من أبرز شخصيات الأزياء وكبار الشخصيات من سلطنة عمان كمجموعة عالية المستوى ليطلعوا على أحدث صيحات الموضة للرجال والنساء في البهو الرئيسي للمول.

ونال المتسوقون فرصة للفوز عند إنفاقهم 15 ريالا عمانيا، مع السحب بكوبونات اكشط واربح، والجائزة الكبرى مرسيدس بنز سي إل ايه 250.

وقال ديريك مايكل المدير العام لعمان أفنيوز مول: تخطى موسم أزياء 2018 كل التوقعات ولاقى استحسانا كبيرا. ونشجع زبائننا لتجربة كل ما هو جديد ونحن فخورون جدا بعرض أكثر من 30 ماركة خلال هذا الشهر، ونستهدف ضمان وجود ما يناسب أذواق الجميع.

وفي وقت سابق من الحملة، ضج عمان أفنيوز مول بالحماس حيث هتف الجميع بفرح أثناء عرض أزياء الأطفال. وتم استلام أكثر من 2000 رغبة للمشاركة بالعرض. وفي الأسبوع التالي نظم عمان أفنيوز مول عددا من الورش الناجحة لعروض المكياج والجمال واستطاع الحاضرون تعلم بعض نصائح تطبيق المكياج.

وعقد معرض أزياء المصممين العمانيين لعرض مجموعة مختارة لأبرز مصممي الأزياء في السلطنة والتي شملت الأزياء العصرية والتقليدية. وخلال الحملة أظهرت شركة اسوكوشي بعمان وهي شركة الرعاية الصحية العالمية المتخصصة في كراسي التدليك دعما كونها الشريك الرسمي لموسم الأزياء 2018.

 

تعليق عبر الفيس بوك