أجهزة حاسب آلي من "آرا للبترول" لمدرسة السلطان قابوس بالبريمي

مسقط – الرؤية

وفرت شركة آرا للبترول عددا من أجهزة الحاسب الآلي لطلبة مدرسة السلطان قابوس للتعليم الأساسي بمحافظة البريمي لصفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر، في إطار تحقيق استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية ودورها في تنمية المجتمع المحلي على كافة الأصعدة. وقد عززت شركة آرا للبترول من حضورها في المجتمع العماني بمجموعة من المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات، وعملت على التنويع في مبادراتها من حيث المجال وكذلك من حيث الفئة المستهدفة والرقعة الجغرافية للمبادرة.

وقال أسامة بن محمد الزدجالي مدير الخدمات المساندة بشركة آرا للبترول إن تعزيز جودة التعليم من خلال وجود أحدث الوسائل التعليمية سوف يساهم في رقي جودة مخرجات التعليم، مشيرا إلى أنَّ رؤية شركة آرا للبترول في مجال المسؤولية المجتمعية تتمثل في توليد الفرص وتمكين المجتمعات المحلية، وقد ساهمت الشركة بتقديم مجموعة من أجهزة الكمبيوتر الى مدرسة السلطان قابوس في محافظة البريمي من أجل مساعدة المعلمين على توفير أحدث الوسائل العملية للطلبة. وتدرك إدارة الشركة العليا مسؤوليتها نحو خدمة المجتمع ومن هذا المنطلق سررنا بالتعاون مع إدارة مدرسة السلطان قابوس للبنين للمراحل من 10 إلى 12 آملين من المولى عز وجل أن يوفق أبناء السلطنة ليكونو استثمارا جيدا لمستقبل باهر.

 وأعرب سعيد بن عبود الكعبي مدير مدرسة السلطان قابوس للبنين عن امتنانه وتقديره للدور الذي تسهم به شركة آرا للبترول في الرقي بالعملية التربوية من خلال الجهود المبذولة في تقديم الدعم المادي والمعنوي للمدرسة، مشيرا إلى أن هذه الأجهزة تساعد الطلاب على التفاعل بشكل أفضل وتعزز تجاربهم العلمية والتعليمية، لذا نعرب عن خالص شكرنا لشركة آرا للبترول على هذا الدعم متمنياً من الشركات الأخرى أن تساهم في الرقي بالعملية التعليمية في السلطنة، موضحًا أن الاستثمار في التعليم يمثل خطوة في الاتجاه الصحيح نحو مستقبل أفضل للبلد، ولهذا فإنّ الخطوة التي قامت بها آرا ستعزز من العملية التعليمية.

ويشار إلى أن شركة آرا للبترول من أحدث الشركات العمانية في قطاع النفط والغاز وتضم تحت لوائها شركة آرا للبترول عمان وآرا للبترول عمان بي 31 إضافة إلى شركة قارة الملح المحدودة.

تعليق عبر الفيس بوك