"المها للسيراميك" تستعرض "المصقول" في "بيج شو 2018"

مسقط - الرؤية

كشفت شركة المها للسيراميك النقاب عن العلامة التجارية المشهورة لبلاط السيراميك  M/sفي معرض "بيج شو مسقط 2018" حيث عرضت الشركة بلاط السيراميك المصقول الجديد في المعرض المقام بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض مؤخرًا.

وأطلقت شركة المها للسيراميك علامتين تجاريتين تحت اسم "ريفيلسكون"، وهو بلاط مصقول عالي الجودة مطبوع رقميا في نمط عشوائي، و"دايموند ايج ": وهو عبارة عن بلاط مصقول متطور. كما عرضت شركة المها للسيراميك تصاميم جديدة جذابة لسلسلة "ريفليكسون" و"دايموند إيدج" من بلاط السيراميك المنتجة باستخدام تقنية الطباعة الرقمية المعاصرة مع مجموعة متنوعة من الظلال تناسب كل ديكور وتلبي جميع احتياجات العملاء التي هي محل تقدير كبير من قبل الزوار.

وقال راجيف سينغ، المدير العام لشركة المها سيراميك: إنّها لحظة فخر للسلطنة، حيث أطلقت شركة عمانية بلاط السيراميك المصقول الأول في المنطقة، وقد عرضنا أحدث مجموعة جذابة للغاية من التصاميم الإسبانية والإيطالية في المعرض، وتجري طباعة هذه التصاميم رقميًا في أنماط عشوائية تصل إلى 16 وجهًا تُظهر قدراتنا الهائلة. وكانت المها رائدة في إطلاق المنتجات المتميزة في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تحافظ على الشركة قبل كل شيء. ولقد أطلقنا سلسلة بجميع الأشكال والأحجام. كما أطلقنا أيضا مجموعة مذهلة من البلاط في تصاميم اللوح الخشبي.
وتلتزم شركة المها للسيراميك بمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة في مجال صناعة بلاط السيراميك والتي تمكنها من إطلاق منتجات مبتكرة على أساس منتظم. وتنتج الشركة العديد من المنتجات في المجموعة Digital Printed Digiplus، بما في ذلك الوحدات ذات الشكل السداسي، وبلاط الأرضيات الكبير 30x60 سم، وبلاط الجدران بمقاس 60x60، إلى جانب مجموعتها الواسعة من البلاط الخارجي عالي الجودة.

تعليق عبر الفيس بوك