السبت, 22 سبتمبر 2018

مدير مسؤول عن تحسين تجربة العملاء في كل فروع "عمان العربي"

الثلاثاء 20 مارس 2018 08:40 م بتوقيت مسقط

مدير مسؤول عن تحسين تجربة العملاء في كل فروع "عمان العربي"

مسقط – الرؤية

أطلق بنك عمان العربي مبادرة تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء في تعاملهم مع البنك وفروعه المنتشرة في كافة ولايات السلطنة، في إطار جهوده الرامية إلى تحقيق أهداف خطة التحول الاستراتيجية للبنك والهادفة إلى تأكيد حضوره على قائمة البنوك المفضلة لدى العملاء في السلطنة. وتشمل المبادرة تعيين مدير مسؤول عن تجربة العملاء في كل فرع من فروع البنك الـ 58 تكون مهمته التأكد من حصول العميل على تجربة مميزة أثناء زيارته للفرع.

وقالت أحلام الوردية رئيسة جودة خدمة العملاء: خلال السنوات الأربع الأخيرة، نجح بنك عمان العربي في تطبيق استراتيجته للتحول والهادفة إلى جعله أحد أكثر البنوك تفضيلاً من قبل العملاء. والآن نطلق مبادرة داعمة تهدف إلى تثبيت مكانة البنك لدى عملائه ومنحهم تجربة مميزة تحوز رضاهم في كافة فروعنا في السلطنة. وفي إطار هذه الخطوة سيجري تعيين مسؤول عن تجربة العملاء في كل فرع من فروع البنك مهمته الرئيسية متابعة عمليات الزبائن والحصول على آرائهم فيما يتعلق برضاهم عن مستوى الخدمات التي يتلقونها إيجاباً كانت أم سلباً، وسيعمل على أن يكون قناة تواصل لحظية تعمل باتجاهين ما بين البنك والعملاء وسيجري تميزه عبر البطاقة الإسمية والزي الخاص الذي يختلف عن زي بقية موظفي الفرع ليكون بإمكان العملاء التعرف عليه بشكل مباشر.

وأضافت الوردية: إلى جانب المسؤول عن الخدمة، سيجري تزويد الفروع بمجسم توضيحي عند المدخل الرئيسي للفرع يوضح أرقام التواصل والبريد الإلكتروني الخاص برضا العملاء، ويمكن لهؤلاء مشاركة آرائهم عبر هذه القنوات ليتم إشعارهم باستلام الرسالة خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة، مع العمل على إيجاد الحل المناسب بزمن قياسي، وهو ما من شأنه ضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية وتحقق أعلى مستويات رضا العملاء وفي جميع الفروع. وانطلقت المبادرة في جميع الفروع، وقد سبق ذلك تنفيذ مجموعة من الورش التدريبية لجميع المديرين المسؤولين عن تجربة العملاء بكافة فروع البنك الـ 58 فرع، فضلًا عن إقامة فعاليات تدريبية أخرى على مستوى المناطق.

وأكدت أحلام أنّ بنك عمان العربي يعمل بهمة عالية وعزم كبير للسير قدمًا في خطة التحول الاستراتيجية للبنك، وأضافت: واثقون أنّ هذه المبادرة ستحقق الأهداف التي وضعت من أجلها والتي من أهمها تحقيق رؤية البنك المتمثلة في شعار خطة التحول "رضا العميل أولوية"، كما نعمل على تنفيذ خطط وبرامج جديدة سيعلن عنها في وقتها تصب جميعها في خدمة زبائن البنك وتسهيل تعاملاتهم المصرفية ليحصلوا على تجربة مصرفية متفردة.

ويعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.