100 رائدة أعمال في "معرض العروس الثالث" بصلالة.. 2 أبريل

 

صلالة - إيمان الحريبي

ترعى صاحبة السمو السيدة الدكتورة رية بنت قيس آل سعيد، انطلاق فعاليات معرض العروس الثالث بولاية صلالة في محافظة ظفار، والذي يشهد مشاركة واسعة لهذا العام لأكثر من 100 رائدة أعمال من المحافظة.

ويُقام المعرض للعام الثالث على التوالي، بما يعكس قوة واستدامة الحدث الذي يجذب العديد من رائدات الأعمال والمتسوقين، وبما يتماشى مع التوجه نحو تنظيم معارض استهلاكية متخصصة في مجالات تهم المرأة وتلبي احتياجات وتجهيزات الأعراس. وكان المعرض في نسختيه الأولى والثانية قد حقق نجاحا باهرا؛ باعتباره الحدث الأبرز في مجال توفير مستلزمات العروس والمناسبات على مستوى محافظة ظفار.

ويُقام المعرض بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة عمان، بالتعاون مع شركة الألماس لتنظيم المؤتمرات والندوات للسنة الثالثة على التوالي، تحت مظلة الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، وصندوق الرفد، وذلك خلال الفترة من 2 إلى 5 أبريل المقبل بالقاعة الملكية بمنطقة السعادة بمحافظة ظفار.

وقالت إيمان بنت حسن بن سعيد المرهون صاحبة شركة الألماس لتنظيم المؤتمرات والندوات: إن معرض العروس الثالث يضم باقة متجددة من رائدات الأعمال، ومنتجات متنوعة جديدة حصرية في المعرض، وذلك إيمانا من المشارِكات بأهمية تقديم كل جديد في عالم الأزياء والجمال والمكياج واستعدادات ليلة العمر. وأضافت أن المعرض عامل جذب للكثير من الأذواق، خاصة وأنه يأتي قبل فترة التجهيز لموسم الأعراس خلال فترة الصيف، مشيرة إلى أن فترة ما قبل موسم الصيف يبحث أغلب العرائس والمهتمات بالموضة عن كل جديد ومميز. وبينت أن المعرض يتضمن قسما لأزياء العروس، وقسما للعبايات، وقسما للمجوهرات والفضيات والأكسسوارات، وقسما للتجارة المتنوعة للعرائس، وقسم البخور والعطور، وقسم العرائس والتجميل، وذلك كله تحت سقف واحد.

وبينت أن المعرض يتضمن مشاركات لعدد من خبيرات التجميل مثل خبيرة التجميل شريفة الشيدي صاحبة صالون "مادموزيل"، وجلسات لأساسيات وضع مكياج الأعراس، وغيرها من المفاجآت والعروض التي سوف يتم الإعلان عنها في المعرض. واستطردت القول: "لما لليلة العمر من تحضيرات واهتمام كبير بإطلالة العروس، يستضيف المعرض الدكتورة سعاد لطفي استشارية الأمراض الجلدية والتجميل، وذلك بعد افتتاحها لفرع لعيادتها التجميلية في العاصمة مسقط؛ حيث ستحظى زائرات معرض العروس الثالث باستشارات متخصصة في مجال العناية بالبشرة والتجميل، وذلك عبر حجوزات مسبقة مع المنظمين".

وأكدت إيمان بنت حسن المرهون منظمة المعرض صاحبة شركة الألماس لتنظيم المؤتمرات والندوات: إن التجهيزات للمعرض الثالث تجري على قدم وساق، لافتة إلى جاهزية المعرض لاستقبال زواره بأبهى حلة وأقوى العروض.

تعليق عبر الفيس بوك