اجتماع مراجعة الإدارة العليا لنظام الجودة بمستشفى خولة

مسقط - الرؤية

نظم مستشفى خولة صباح أمس الثلاثاء الاجتماع السنوي التاسع لمراجعة الإدارة العليا لنظام الجودة بمستشفى خولة وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني - وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية - وبحضور الدكتور علي بن محاد المعشني - مدير عام مستشفى خولة - وعدد من المديرين ورؤساء الأقسام الإدارية والطبية ونحو 150 من الموظفين العاملين بمختلف أقسام المستشفى.

وأشار الدكتور علي بن محاد المعشني مدير عام مستشفى خولة في كلمته إلى أن الهدف من الاجتماع  هو مراجعة نظام إدارة الجودة في المستشفى وعرض جهود كل الأقسام لضمان وتحسين الجودة في الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين".

وأكد الدكتور علي المعشني أن اجتماعات مراجعة الإدارة العليا لنظام الجودة حققت نجاحًا ملحوظًا في السنوات السابقة من خلال تحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمرضى بالمستشفى، ورفع نسبة رضا المستفيدين، وتقليل مدة المواعيد في العيادات التخصصية، ومواعيد العمليات الجراحية، وخفض نسبة العمليات المؤجلة والملغية.

هدف الاجتماع إلى استعراض إنجازات إدارة الجودة وسلامة المرضى بالمستشفى خلال عام 2017، وكذلك مناقشة إنجازات جميع الأقسام الإدارية والطبية بالمستشفى، واستعراض الصعوبات التي واجهتها لتحقيق الأهداف الذكية، وإطلاع الموظفين العاملين بالمستشفى على الخطط المستقبلية لجميع الأقسام لعام 2018.

تعليق عبر الفيس بوك