علي الحبسي سفيرا لعلامة "أميانتيت عُمان"

...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

عقدت شركة أميانتيت عُمان ش.م.م، إحدى الشركات العُمانية الصناعية، مؤتمراً صحفيًا للإعلان عن شراكتها مع حارس المرمى النجم العُماني علي الحبسي، سفيراً لعلامتها التجارية،

وسيظهر البطل المحبوب وجهاً جديداً للشركة في حملة إعلانية أبدعتها وصممتها وكالة هافاس مسقط، والتي سيجري بثها قريباً عبر منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بالشركة. وجاء اختيار حارس المرمى المفضل في عُمان، علي الحبسي، سفيراً للعلامة التجارية أميانتيت عُمان لأسباب وجيهة، حيث إنه تعاقد مع القائد السابق للمنتخب العُماني لكرة القدم ونجم سنوات طويلة من مسيرة الفريق الوطني العُماني، وهو اسم مألوف بالسلطنة والمنطقة ويمثل تاريخا طويلا، وبالمثل، أنشأت أميانتيت عُمان على مر السنين قاعدة عملاء قوية للغاية في جميع قطاعات الصناعة مثل التجزئة والمشاريع السكنية والتجارية والمستشفيات والمؤسسات الصناعية بالبلاد.

 

وباعتبارها علامة تجارية تسعى إلى تطوير وتحسين البنية الأساسية بالسلطنة، فلا عجب أن تدخل "أميانتيت عُمان" مؤخراً في ساحة إنتاج وتصنيع أنابيب البولي بروبلين وتجهيزاتها. حيث أطلقت الشركة سلسلة كاملة من أنابيب وتجهيزات أنابيب البولي بروبلين عالية الجودة، وهنا قرروا اختيار النجم علي الحبسي لزيادة إثبات أنفسهم كقوة لا يستهان بها في هذا المضمار. ولطالما كانت أميانتيت عُمان في طليعة إنتاج مجموعة من المنتجات المتنوعة والمبتكرة التي تروق للمستهلك العُماني. أبرزها حقيقة أن خزان المياه الذي تنتجه الشركة مصمم على شكل حصن عُماني تقليدي وهو دليل على نجاحها والثقة التي اكتسبتها علامتها التجارية بمرور الوقت. بما أن كلا الاسمين يمثلان الثقة والنزاهة والقوة لدى العُمانيين، فإن العلاقة بين الاثنين جعلت هذا الارتباط مزيجاً مثالياً.

وقال ج. ل بانيرجي، الرئيس التنفيذي لشركة أميانتيت عُمان ش.م.م إن النجم علي الحبسي محبوب للغاية من قبل الجميع لكونه شخصية عامة تؤثر في الشباب والمشجعين في عُمان بالطريقة الصحيحة بسبب مُثُله المُلهِمة وأخلاقه العالية. وهذا هو السبب في أنه مثالي بالنسبة لنا، إنه من المنطقي تماماً أن يكون شخصية موثوقة وموقرة مثل الحبسي وجها لأميانتيت عُمان.

وقال على الحبسي: شرف لي أن ارتبط كسفير لعلامة مثل أميانتيت عُمان التي وعيت عليها منذ كنت طفلاً. نحن العُمانيين، عرف آباؤنا منتجات أميانتيت ووثقوا بها، وهي تشبه الإرث الذي تم تمريره من جيل لآخر. لقد فرضت هذه العلامة التجارية نفسها في ذلك الحين بكونها الرائدة في مجالها وما زالت تثبت جدارتها حتى يومنا هذا.

 

تعليق عبر الفيس بوك